تطبيق رائع يحول هاتفك إلى مكتب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 5 يونيو 2020

تطبيق رائع يحول هاتفك إلى مكتب

 العمل من المنزل طريقة كان على العديد من الشركات التكيف معها من أجل مواصلة عملياتها خلال الوباء وعملية الحبس. وبهذه الطريقة ، ظهرت العديد من البدائل التي سعت إلى الحفاظ على الاتصال بين فرق العمل ، على الرغم من أن أبسط الطرق  مثل Zoom   بشكل عام  تمكنت من أخذ زمام المبادرة. على الرغم من ذلك ، من المثير للاهتمام للغاية استخدام التطبيقات المتخصصة في التواصل بين فرق العمل ، حيث تم تصميمها لتحسين إنتاجيتنا.

بهذا المعنى ، نريد أن نقدم لك Cliq ، وهو تطبيق لنظامي iOS و  أندرويد الذي يتمثل مفهومه في إحضار مكتبك إلى هاتفك الذكي ، مما يتيح لك أن تكون دائمًا على اتصال وتبسيط العديد من المهام من وظائفهم.
العمل عن بعد هو مسألة تكيف ، لذلك إذا كنت لا تشعر بنفس الروح في المنزل للقيام بأنشطة مكتبك ، فقد يساعدك ذلك على إبقاء فريقك دائمًا في متناولك من تطبيق على جهازك. هذا هو بالضبط ما يقترحه Cliq ، مما يجلب بيئة المكتب إلى هاتفك الذكي مع سلسلة كاملة من الوظائف المثيرة للاهتمام للغاية والتي ستسمح لك بتعزيز مهامك واتصالاتك.
من بين الوظائف التي يمكن أن نجدها في Cliq ، لدينا من حيث المبدأ إمكانية إنشاء قنوات ، بأسلوب Slack. بهذا المعنى ، يمكن أن يكون لديك العديد من الغرف حيث ستناقش موضوعات مختلفة مع أعضاء مختلفين في المنظمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسليط الضوء على الرسائل المهمة التي يتم إرسالها إلى كل من هذه القنوات ، من أجل إبقاء المعلومات المميزة في متناول اليد.

بالنسبة للإنتاجية ، يدعم Cliq  البوتات التي تسمح لك بأتمتة المهام المتعلقة باستعلامات البيانات أو إعادة توجيه المعلومات إلى الأعضاء الآخرين. كما أن لديها القدرة على التكامل مع خدمات مثل Google Drive و Salesforce و GitHub والمزيد...
 بشكل عام ، Cliq هو تطبيق يسعى إلى الحفاظ على ديناميكيات المكتب من المنزل ، فقط عن طريق هاتفنا الذكي.

قم بتنزيله على  أندرويد على هذا الرابط  : Cliq 
قم بتنزيله لنظام iOS على هذا الرابط : Cliq

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق