بكلفة إستثمارية بلغت 10 ملايين دولار .. مدير عام #المنصورة يفتتح مجمع #النخيل_مول التجاري بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 15 يوليو 2020

بكلفة إستثمارية بلغت 10 ملايين دولار .. مدير عام #المنصورة يفتتح مجمع #النخيل_مول التجاري بالمديرية

عدن - خاص - محمد القادري : 
أفتتح مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، اليوم " الأربعاء " ، مجمع النخيل مول التجاري ، البالغ تكلفتة الإستثمارية " 10 " ملايين دولار .


وعقب قص الشريط إيذاناً بالإفتتاح الرسمي والشعبي ، طاف البري ومعه رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة ، أبوبكر سالم باعبيد ، بأرجاء المجمع التجاري المكون من " 4 " طوابق ، مطلعاً عن أبرز الخدمات الذي يقدمها المجمع للمستهلك من خلال ما يحتويه من محلات تجارية مختلفة ومطاعم وبوفيهات وألعاب وغيرها ، بالإضافة إلى أنه مجهزاً بأحدث أنظمة الأمان والتكييف ، ومزوداً بالسلالم الكهربائية ومصعد كهربائي . 


واعرب مدير عام المنصورة ، محمد البري ، عن سعادته بإفتتاح هذا المجمع التجاري والذي يمثل إضافة جديدة للسوق المحلية لمديرية المنصورة على وجه الخصوص ومحافظة عدن بشكل عام ، وذلك لما يمثله من رافد إقتصادي للمدينة ، ناهيك إلى انه يوفر فرص عمل للشباب والتقليل من نسبة البطالة .


ودعا البري ، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية بمختلف المجالات لدفع عجلة التنمية إلى الأمام وإنعاش الحركة الإقتصادية ، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية وحرصها الدائم على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمستثمرين . 


وأستمع مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، من ممثل عن مالك المجمع ، الشيخ راجح بن علوان ، إلى شرح عن مكونات المجمع ، والذي يقام على مساحة تقدر ب " 2250 " متر مربع ، ويحتوي على " 170 " محلاً تجارياً ، إلى جانب الألعاب ومواقف السيارات ، فضلاً عن أنه يوفر " 1000 " فرصة عمل مباشرة في مرحلة الإفتتاح . 


وأعرب الشيخ بن علوان ، عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بمديرية المنصورة ، على التسهيلات الكبيرة التي تقدمها للمستثمرين ، وما قدمته لهم خلال مرحلة الإنشاء والتأسيس ، ورعايتهم الرسمية للقطاع الخاص والمستثمرين بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للإستثمار والشراكة في التنمية المحلية . 


حضر الإفتتاح ، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة ، عارف ياسين ، ومديرا شرطة القاهرة والدرين ، العقيد طارق الحاج ، والعقيد محمد عقيبه ، وقادة كتائب الإحتياط بالوية الدعم والإسناد - قوات الحزام الأمني - النقيب كامل الخالدي ، والنقيب كمال الحالمي ، وقائد الطوارئ بالكتيبة الثانية إحتياط بقوات الحزام الأمني - قطاع المنصورة - الملازم عبدالصمد العمري ، ونائبه العريف طه العمري ، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ورجال المال والأعمال وجمع غفير من المواطنين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق