إستمرار أعمال الصيانة الطارئة للطرق الرئيسية بالضالع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 18 يوليو 2020

إستمرار أعمال الصيانة الطارئة للطرق الرئيسية بالضالع

الضالع - خاص : 
تواصلت اعمال الصيانة الطارئة للطرق الرئيسية في محافظة الضالع التي تنفذها المؤسسة العامة للطرق والجسور / الضالع بتمويل من صندوق صيانة الطرق، وبالتنسيق مع المهندس عبدالرحمن علي مدير مكتب الأشغال العامة محافظة الضالع. 


وقام فريق عمل المؤسسة العامة للطرق والجسور بتدخلات طارئة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول وإصلاح الاضرار التي تسببت بها ورفع مخلفاتها  وفتح الطرقات المنقطعة نتيجة السيول والامطار وسرعة رفع اي أضرار حاصله و معالجتها في الطريق الواصل لمديرية الازارق بمحافظة الضالع.


حيث تم عمل الجدران الساندة للمحافظة على جسم الطريق من التآكل والانهيار، كما تم عمل الجدران الساندة عند مداخل ومخارج العبارات المنهاره من السيول، وعمل رصف بالحجر للأماكن التي تطلب ذلك بإشراف استشاري الصندوق بالضالع المهندس عبدالله فضل.


 وتأتي أعمال الصيانة الطارئة للطرق الرئيسية في محافظة الضالع، ضمن برنامج صندوق صيانة الطرق وخطة عمله  خلال عام 2020 لتأهيل وصيانة الطرق الرئيسية ضمن ال٧٠% المخصصه للطرق الرابطة بين المحافظات بحسب قانون انشاء الصندوق و بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للتقليل من المخاطر المتوقع حدوثها، والحفاظ على سلامة شبكة الطرقات، في ظل شبه انعدام توفر مادة الاسفلت بسبب منع دخولها للبلاد منذ ثلاثة أشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق