في إجتماعها الدوري.. جمعية #قمرة للتنمية تعد خطة تعليمية وتوعوية لسد الثقرة التعليمية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 7 يوليو 2020

في إجتماعها الدوري.. جمعية #قمرة للتنمية تعد خطة تعليمية وتوعوية لسد الثقرة التعليمية

زنجبار- خاص: 
عقدت صباح اليوم الهيئة الإدارية لجمعية قمرة للتنمية في المقر الخاص بالجمعية اجتماعاً للهيئة الإدارية لجمعية قمرة للتنمية والابداع  لعمل خطة فصلية للجمعية وتنشيط اعضائها وكوادرها خلال الفترة القادمة.

وتطرق الأجتماع إلى  وضع إلية وخطة للجمعية للمساهمة في تخفيف معاناة الطلاب للمرحلة الأساسية من الحرمان وسد الثقرة التعليمية التي سببتها الحروب في في المحافظة والتوعية م̷ـــِْن مخاطر الألغام والمغذوفات وتعريف الأطفال على مخاطرها وكيف التعامل معها وتجنب ها ،عمل دورات تنموية ومهنية في في عده مجالات.  

وفي صياغ متصل قالت رئيسة جمعية قمرة للتنمية والابداع أ/ميعاد السعدي أن مبادرة الجمعية تاتي في ظل ظروف حرجه نمر بها سوية مع ابنائنا الطلاب. 

وأضافت بالقول هذا عملنا كمنظمات مجتمع مدني وان نكون دولة في ظل غياب الدولة كلاً حسب مقدرتة سواً في حارتة او قريتة اوحتى  منزله .

وقد خرج الاجتماع بالتالي 

عمل دورات تقوية للطلاب في مقر الجمعية في جميع المواد الدراسيه والعلوم الدينية خلال شهر يوليو الى شهر ستمبر/ دورات توعية للاطفال م̷ـــِْن مخاطر الالغام وكيف تجنبها والتعامل معها خلال شهر يوليو/عمل دورات لاعضاء الجمعية تنموية وتسجيل متدربات في دورات مهنية (كوفير - خياطة -نقش ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق