نساء من أبين يخطين نحو تحقيق المجد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 26 يوليو 2020

نساء من أبين يخطين نحو تحقيق المجد

كتب/ خالد عباد : 
في جميع المراحل والظروف التي تمر بها محافظة أبين صانعة الرجال والسياسيين والرياضيين والثقافيين تظهر المرأة الأبينية التي تشارك وتحقق الأنجازات وتحلق في سماء النجاح والتألق. 

ومن النساء في وقتنا الحالي الذين يخطون نحو تحقيق المجد الأستاذة "أنتباه سيلان" مدير عام ساحة الشهداء بمحافظة أبين فبرغم من الوضع الراهن التي تمر به البلاد بشكل عام ومحافظة أبين بشكل خاص من حروب وأوضاع سياسية وإقتصادية هشة وغيرها من الأمور الا أن الأستاذ "أنتباه سيلان" تخطوا بكل ثقة وأصرار وتفاؤل لأعادة مجد وبريق ساحة الشهداء التي كانت واجهة محافظة أبين ويرتادها جميع شرائح المجتمع في ذلك الزمان من كافة مديريات محافظة أبين بل من مختلف المحافظات. 

الأستاذة "أنتباه سيلان" برغم من غيابها عن الأضواء وتعمل بصمت وتهميش معضم إعلاميي محافظة أبين عن الدور والجهود الجبارة التي تقوم بها الا أنها تمارس مهامها بحماس عالي وهذا ماشاهدنا اليوم عندما قمنا بجولة بسيطة لساحة الشهداء ومتابعة هذه المديرة لكل صغيرة وكبيرة وتوجيه هذا والاستماع لغيرة. 

وتبادلنا أطراف الحديث فبادرت بالقول نسعى وسنسعى لأعادة هذه الساحة من أجل أهلنا وأطفالنا في محافظة أبين. 

وشكرت محافظ محافظة أبين اللواء الركن "أبو بكر حسين سالم" على تذليله كافة الصعاب وحرصه لتعود ساحة الشهداء لسابق عهدها. 


وهنا وبكل صراحة بعيداً عن المبالغة يجب على الجميع في محافظة أبين من مدراء عموم وشخصيات اجتماعية ومواطنين الوقوف مع مديرة ساحة الشهداء أ. "أنتباه سيلان" والشد على أيديها لأعادة البسمة على وجوه أطفال محافظة أبين لان هذه الساحة تعتبر  هي المتنفس الوحيد على مستوى محافظة أبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق