تم مناقشة إفتتاح مكتب للهيئة بميناء #نشطون.. مناقشة سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين مؤسسة الموانئ والشؤون البحرية بالمكلا لتطبيق متطلبات السلامة البحرية وحماية البيئة البحرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 7 يوليو 2020

تم مناقشة إفتتاح مكتب للهيئة بميناء #نشطون.. مناقشة سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين مؤسسة الموانئ والشؤون البحرية بالمكلا لتطبيق متطلبات السلامة البحرية وحماية البيئة البحرية

المكلا- خاص: 
انعقد صباح اليوم الاثنين اجتماع عمل بين مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية والهيئة العامة للشئون البحرية فرع المكلا لمناقشة بعض القضايا التي لها علاقة بالسلامة البحرية والحفاظ على البيئة البحرية بأرصفة ميناء المكلا .
وفي الاجتماع الذي انعقد بمكتب الرئيس التنفيذي للمؤسسة المهندس سالم علي باسمير وبحضور الأخ فؤاد تيسير الرباكي نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة والأخ نبيل عبدالله بن عيفان نائب مدير عام الهيئة العامة للشئون البحرية والمفتشين البيئيين بالفرع الدكتور مطيع شيخ عيديد والمختص وهيب خالد بن بريك ، تم الاتفاق على مجموعة من الآليات والمعالجات الي ستكون لها مساهمة في تطبيق متطلبات السلامة البحرية وحماية البيئة البحرية من التلوث .
كما نوقش في الاجتماع وضع ميناء نشطون وضرورة وجود مكتب للهيئة العامة للشئون البحرية بالميناء حيث أكد الرئيس التنفيذي على تلك الأهمية وأن المؤسسة جهزت غرفة خاصة وملحاتها ستكون للهيئة حتى تتواجد في الميناء وتنفذ مهامها السيادية في الميناء والمنطقة والتي لها تأثيرا إيجابيا على عمل الميناء والهيئة .
وفي نهاية اللقاء أكد القائم بأعمال المدير العام للهيئة بأن تفعيل التواصل والتنسيق بين الإدارات الحكومية عامل أساسي لنجاح عمل الجميع فكل مؤسسة حكومية لها عمل وصلاحيات ومن خلال التنسيق تسند المهام لمختصيها ويثمر التعاون بينها للارتقاء بعمل تلك المؤسسات ، وأضاف بأن مؤسسة الموانئ والهيئة هي مؤسسات حكومية يصب دورها ومهامها في تطوير الموانئ اليمنية وتطبيق المعايير الدولية في جميع الجوانب وهي مؤسسات متكاملة في مهامها .
ورحب المهندس باسمير بمندوبي الهيئة شاكرا لهم الاهتمام والمتابعة لما فيه مصلحة ميناء المكلا والموانئ الأخرى التابعة للمؤسسة في نشطون وسقطرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق