مدير عام المنصورة يتفقد سير العمل في مشروع إعادة تأهيل الطريق البحري - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 23 يوليو 2020

مدير عام المنصورة يتفقد سير العمل في مشروع إعادة تأهيل الطريق البحري




عدن - خاص - محمد القادري : 
تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، اليوم " الثلاثاء " ، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وصيانة الطريق البحري ، البالغ تكلفته ( 249 مليون ريال ) ، بتمويل من صندوق صيانة الطرق . 


وأستمع البري ، من ممثل عن منفذ المشروع " مؤسسة الوالي للمقاولات العامة " ، المهندس محمد منصور ، إلى شرح مفصل عن مكونات العمل في المشروع ، والذي يتضمن قشط الطبقة الإسفلتية للطريق المتأكلة ، البالغ طوله " 7 " كيلو متر ، ومن ثم تنفيذ طبقة إسفلتية بسمك " 3 " سنتيمترات ، مشيراً إلى أنه من المتوقع بإذن الله تعالى إنجاز العمل في المشروع خلال شهر واحد من تنفيذه . 


وأكد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، أهمية المشروع لهذا الطريق الحيوي ، والذي يربط مديرتي المنصورة وخور مكسر ، إبتداءً من جولة كالتكس وصولاً إلى جولة فندق عدن ، في تسهيل حركة سير السيارات ، ناهيك إلى أنه يعد بمثابة أهم الطرق الحيوية والهامة في محافظة عدن .


وخلال الزيارة ، أشاد مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، بجهود قيادة صندوق صيانة الطرق ، ممثلة بالشاب المهندس / سامي سالم باهرمز ، نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق ، في تنفيذ الكثير من مشاريع صيانة وإعادة تأهيل الطرق في كافة المحافظات اليمنية المحررة بما فيها محافظة عدن ، لما لتلك المشاريع من أهمية في الحفاظ على شبكة الطرق وإستمرارها في خدمة المواطنين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق