الوكيل #الكثيري يطلّع على سير أعمال إنجاز الوثائق والدراسات الفنية لمشروع أبراج نقل الطاقة الإستراتيجي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 7 يوليو 2020

الوكيل #الكثيري يطلّع على سير أعمال إنجاز الوثائق والدراسات الفنية لمشروع أبراج نقل الطاقة الإستراتيجي

سيئون-  إدارة الإعلام والعلاقات العامة بوادي حضرموت والصحراء: 
إطلّع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري علي سير أعمال إعداد الوثائق و الدراسات الفنية و الترتيبات الإدارية لمشروع أبراج نقل الطاقة 132 ك . ف من محطة وادي حضرموت الغازية الى المحطات التحويلية في مديريات الوادي والصحراء .

 و في اللقاء تسلّم الوكيل الكثيري من مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت المهندس / عبدالقادر الجنيد الدراسة الفنية الخاصة بمنانقصة المشروع و كذا وثائق مناقصة الشركات و المهندسين الاستشاريين للمشروع ، مستمعاً الى شرحاً حول الخطوات الفنية القادمة في سبيل انزال مناقصة المشروع النهائية للشركات المحلية و الدولية .

 وشدد الكثيري على أهمية إيلاء هذا المشروع إهتماماً خاصاً نظراً للمكانة الاستراتيجية الذي يحتلها في سبيل نقل كل الطاقة الممكن توليدها عبر الغاز الطبيعي حاليا و إستيعاب أي توسعة مستقبلية في محطة وادي حضرموت الغازية .

و في ذات اللقاء اطلع الكثيري على أوضاع مؤسسة كهرباء منطقة وادي حضرموت و ابرز الصعوبات التي تعترض سير المؤسسة و التي من أهمها نقص كميات الديزل اليومية و الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية .

حضر الاجتماع عدد من رؤوسا الأقسام الفنية بالمؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق