قيادة صندوق النظافة بعدن تتطلع على الإستعدادات لإستقبال عيد الأضحى المبارك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 26 يوليو 2020

قيادة صندوق النظافة بعدن تتطلع على الإستعدادات لإستقبال عيد الأضحى المبارك

عدن - خاص - محمد القادري : 
أطلع المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، ونائبه نبيل غانم أحمد ، على الإستعدادات الجاري تنفيذها في عموم مديريات المحافظة ، لإستقبال عيد الأضحى المبارك .


حيت تفقدا أعمال حملات النظافة الواسعة والمكثفة في الأسواق والأحياء والشوارع والشواطئ والحدائق والمتتزهات والكورنيشات وحرم دور العبادة ومصليات العيد ، بالإضافة إلى أعمال التشجير في الشوارع الرئيسية والجولات ، إستعداداً لإستقبال الضيوف والزائرين .


وأوضح المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بعدن ، المهندس قائد أنعم ، بأنه بناءً على توجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة - رئيس مجلس إدارة الصندوق - أحمد سالم ربيع علي ، بضرورة التحضير الجيد لإستقبال عيد الأضحى المبارك ، فقد رفع صندوق النظافة أقصى إستعداداه وتسخير كافة الطاقات والإمكانيات ، لتهئية محافظة عدن لكي ينعم أهالي عدن والزائرين والأستمتاع بالأجواء العيدية في ظل الصيف الخار ، وخلق طابعاً جيداً لمحافظة عدن ، خاصة الزائرين من خارج المحافظة . 


وأشار المهندس أنعم ، أن النظافة مسؤولية الجميع وينبغي الحفاظ عليها وعلى رؤوساء الأقسام والمشرفين الإضطلاع بمسئولياتهم وأداء واجباتهم بالشكل المطلوب كلاً في إطار عمله ومديريته وتلافي جوانب القصور في الأداء ، مؤكداً عدم التهاون تجاه أي إهمال في الأداء والمهام . 


فيما أكد نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة بالمحافظة ، نبيل غانم ، بأن الصندوق أقر خطة عمل خلال عطلة إجازة عيد الأضحى المبارك ، تتضمنت القيام بحملات نظافة في كافة الشوارع الرئيسية والثانوية والفرعية والأحياء والأسواق والمتنفسات والسواحل وغيرها ، وكذا إستنفار الفرق العاملة في ورش الصيانة والإدارات والأقسام بالصندوق ، بالإضافة إلى تسخير كافة الآليات والمعدات للقيام بأنشطة النظافة خلال عطلة العيد في جميع مديريات محافظة عدن . 


وتوقع غانم ، أن يتم في الثلاثة الأيام الأولى من العيد المقترنة بعمليات النحر ومخلفاتها ، رفع كمية كبيرة من النفايات المنزلية والتجارية ومخلفات الأضحية ، داعياً المواطنين إلى التعاون الإيجابي مع جهود عمال النظافة بوضع القمامة في الأماكن المخصص لها بعد ربطها في أكياس محكمة لما من شانه الحفاظ على المظهر الجمالي والمنظر الحضاري لمحافظة عدن .


رافقهم في الزيارة ، مديرا إدارتي الحدائق والتشجير والتقييم والمتابعة في صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس صالح الرداعي ، وخليل مقبل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق