في أضخم حشد شعبي غير مسبوق.. مئات الألاف من أبناء #حضرموت يحتشدون بمدينة #المكلا دعماً للإدارة الذاتية للجنوب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 18 يوليو 2020

في أضخم حشد شعبي غير مسبوق.. مئات الألاف من أبناء #حضرموت يحتشدون بمدينة #المكلا دعماً للإدارة الذاتية للجنوب

المكلا - خاص :

إحتشد عصر اليوم بساحة الحرية بمدينة المكلا مئات الألاف من أبناء حضرموت  دعماً للإدارة الذاتية للجنوب في مليونية " المجلس الانتقالي يمثلنا.. واتفاق الرياض مطلبنا .

وشارك في التظاهرة التي دعت لها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضور رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية والإدارة الذاتية للجنوب اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك وفود من كافة مديريات ساحل ووادي محافظة حضرموت في حشد غير مسبوق إمتلات به جميع الساحات والشوارع بمدينة المكلا .

المليونيةُ ستكون هي منطلقاً في مسيرة الألف ميل الذي ستقطعه الجماهير لتحقيق أحلامها بعد أن عرفت أن المستقبلَ لن يكون أهواءً مبعثرة ، ولكنه سيكون وعياً حصيفاً بالحقوق والواجبات التي ستبنى عليها الآمال.

 

حضرموت المجد والعز والتاريخ اليوم خرجت من كل هدبآ وصوب لتصدح في صوتها عاليآ وتقول كلمة الحق وتقرر مصيرها ومصير هويتها في مليونية عارمة ومتفردة رسمت فيها لوحة ٲسطورية عنوانها ــ الانتقالي يمثلنا ــ والإدارة الذاتية مطلبنا والنخبة الحضرمية عزتنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق