في أول أيام عيد الأضحى.. مؤسسة الغد المشرق تنفذ مشروع نحر الأضاحي بدعم من فاعلي الخير - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 31 يوليو 2020

في أول أيام عيد الأضحى.. مؤسسة الغد المشرق تنفذ مشروع نحر الأضاحي بدعم من فاعلي الخير

زنجبار - خاص - خالد عباد : 
بدعم من فاعلي الخير وضمن جهودها المتواصلة في العمل الخيري والإنساني نفذت صباح اليوم "مؤسسة الغد المشرق" توزيع لحوم العيد في مشروع نحر الأضاحي بأول أيام عيد الأضحى على ذوي الأحتياجات الخاصة والأسر الأشد فقراً بمديرية زنجبار محافظة أبين. 

وفي حديث لرئيس مؤسسة الغد المشرق أ. "محمد الاغبري" قال أن مؤسسة الغد المشرق تنفذ توزيع اللحوم في أول أيام عيد الأضحى على الأفراد ذوي الأحتياجات الخاصة والأسر ابأد فقراً في مديرية زنجبار بمحافظة أبين .

وأضاف تم نحر 30 رأس من الأضاحي ومن ثم توزيعها على أكثر من 100 أسرة مستفيدة من مروع نحر الأضاحي الذي يتم تنفيذه من فاعلي الخير بتقديمهم هذه الأضاحي إيماناً منهم بأن هناك الكثير من الأسر لاتمتلك قيمة الأضحية في ظل الوضع المعيشي الصعب. 

وأردف قائلاً نتمنى من جميع الميسورين وفاعلي الخير وأصحاب الأيادي البيضاء والمنظمات المحلية والدولية بتقديم الدعم والعون لتنفيذ التدخلات في الإغاثة والمشاريع الخدمية التي ستسهم في مساعدة المحتاجين والمواطنين في مديرية زنجبار ومحافظة أبين لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة التي أثقلت كاهلهم. 

مختتما حديثة بالشكر والتقدير لكل من ساهم وساعد في تقديم هذه الأضاحي وإيصالها إلى المحتاجين من أبناء مديرية زنجبار وضواحيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق