مركز الهدى الدعوي الخيري يختتم النشاط الرياضي لعيد الأضحى لعام 1441هـ/ 2020م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 5 أغسطس 2020

مركز الهدى الدعوي الخيري يختتم النشاط الرياضي لعيد الأضحى لعام 1441هـ/ 2020م

المكلا - خاص - أبوبكر عمر : 
في أجواء حماسية و رياضية بديعة وبحضور رئيس الحي صالح كرامة باسلمة والكابتن الوالد/ يسلم خميس بامومن ومدير المركز/ سالم أحمد اليميني وعدد من قادة الأفرقة الرياضية ووجهاء المنطقة جرت المباراة النهائية للنشاط الرياضي لعيد الأضحى في نسخته العاشرة عصر يوم أمس الثلاثاء 4 / 8 / 2020م والمنظم من طرف اللجنة الدعوية بالمركز وتحت شعار "عيدنا بهجة وسرور"  

في رفع الستار للمباراة النهائية التي جمعت بين فريق "علاء الجابري" و فريق "فهد باشجرة" ، وقد عرفت المباراة ندية وحماسا كبيرين وروحا رياضية عالية بين الفريقين، كما عرفت أيضا حضورا جماهيريا غفيرا يختلف عمريا بين الأطفال والشباب والكهول ما أعطى المباراة رونقا وجمالية خاصة . 
  
في بداية الشوط الأول من المباراة ضغط فريق "علاء " بقوة على مرمى خصمه، إلا أنه لم يستطع هز الشباك. فريق "فهد " ترك السيطرة لخصمه و اعتمد على الهجمات المرتدة و التي أثمرت عن الهدف الأول للفريق بعد هجمة منسقة لتصل الكرة في الأخير للاعب عبدالله باشجرة ليودعها في الشباك، بعد تسجيل الهدف ساد الارتباك و العشوائية بين لاعبي فريق "علاء" ليستغل فريق "فهد" الأمر و يسيطر على المباراة و يمتع الجمهور ويتمكن في النصف الثاني من الشوط الأول من إضافة الهدف الثاني بطريقة رائعة بواسطة اللاعب يونس بابكر، بعد ذلك تراجع فريق "فهد" ليترك الفرصة والسيطرة لفريق "علاء" الذي تناوب لاعبوه على تسديد هدف في مرمى الشباك بواسطة اللاعب عوض الجابري ليعلن الحكم عمر باشراحيل عن نهاية الشوط الأول بهدفين مقابل هدف واحد .

في الربع الأول من الشوط الثاني من المباراة كان سجالا بين الفريقين، محاولات متبادلة بين الفريقين دون الوصول إلى الشباك . وفي الدقائق  الأخيرة سدد اللاعب يونس بابكر الهدف في شباك خصمه فريق علاء ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز فريق "فهد" على فريق "علاء" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد و يتوج بطلا للدوري لهذا العام 2020م .

وفي ختام النشاط ألقى مدير المركز / أ. سالم أحمد اليميني كلمة أشاد فيها بحماس اللاعبين والتزامهم بالأخلاق والروح الرياضية كما وجه شكره للمنظمين والمشاركين ... كما توج الفائز بكأس بطل الدوري .. كما كرمت اللجنةحكام المباريات واللجان المنسقة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق