وكيل وادي حضرموت يطلع على سير أعمال مشروع مرافق الصرف الصحي لمدينتي سيئون وتريم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 12 أغسطس 2020

وكيل وادي حضرموت يطلع على سير أعمال مشروع مرافق الصرف الصحي لمدينتي سيئون وتريم

سيئون - إدارة الاعلام والعلاقات العامة بوادي حضرموت والصحراء : 
اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصم حبريش الكثيري على سير أعمال مشروع مرافق الصرف الصحي لمدينتي سيئون وتريم الممول من الصندوق العربي للأنماء .
 
و استمع الوكيل الكثيري من الأخ / عامر العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه و المهندس / كمال عبد الراضي المهندس المقيم للمشروع ، الى شرحٍ حول سير العمل في مكون مرافق الصرف الصحي لمدينة سيئون الجاري تنفيذها و ابرز الصعوبات و المعوقات التي تعترض سير العمل بالإضافة الى الخطوات الفنية الجارية لتوقيع عقود تنفيذ مشروع مرافق الصرف الصحي لمدينة تريم خلال الأيام القادمة .
و أكد وكيل المحافظة على الأهمية البالغة للمشروع مشدداً على حل جميع المشكلات و تذليل كافة الصعوبات التي تظهر بين وقت و آخر مشيراً الى أهمية التزام الشركات المنفذة بالجداول الزمنية و المواصفات الفنية مشيداً بتعاون المواطنين في تركيب الشبكات الخاصة بالتجميع في المناطق والاحياء المستفيدة من المشروع .
الجدير بالذكر انه يجري التحضير خلال هذه الأيام لتوقيع العقود الخاصة بمشروع مرافق الصرف الصحي لمدينة تريم و البدء العملي بالتنفيذ من قبل الشركات التي حازت على المناقصات الخاصة بأشراف من الشركة الاستشارية المكلفة بالإشراف الفني على المشروع .  
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق