شرطة السير بمديرية تريم تنفذ حملة مرورية لضبط الدراجات النارية الغير مرقمة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 12 أغسطس 2020

شرطة السير بمديرية تريم تنفذ حملة مرورية لضبط الدراجات النارية الغير مرقمة

مركز الإعلام الأمني - تريم : 
نفذ قسم شرطة السير بمديرية تريم بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة السير بوادي وصحراء حضرموت وبإشراف إدارة الأمن والشرطة بتريم حملة مرورية لضبط الدراجات النارية الغير مرقمة التي تسير بدون لوائح معدنية أو وثائق ثبوتية.

واكد مدير أمن مديرية تريم العقيد عبدالناصر التميمي أن الحملة جاءت بتوجيهات مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العميد مبارك العوبثاني لتنفيذ احد بنود الخطة الأمنية بتطبيق القانون والحد من المخالفات، مشيرا أنه خلال اليومين الماضيين من تنفيذ الحملة تكللت بضبط (91) دراجة نارية وترقيم (21) دراجة نارية وعدد (71) دراجة تم التحفظ عليها لحين توجه أصحابها لإستكمال إجراءات الترخيص.

وأوضح بأن الحملة مستمرة على مستوى المديرية لإعادة الإنضباط وإزالة المعوقات التي تعيق الحركة المرورية بالطرق الفرعية والرئيسية، مشددا على تكثيف الحملات المرورية بأوقات وأماكن مختلفة .

هذا وشملت الحملة المرورية جوانب للتوعية بقواعد السلامة المرورية الخاصه بالمشاه ومستخدمي الطريق والتركيز على المخالفات المرورية، ولقيت تفاعل من المواطنين بشكل إيجابي وهو ماسيسهم في فعاليتها وأثرها واستمراريتها حتى انهاء هذه الظاهرة في الطريق العام في عموم مديرية تريم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق