إكتمال أعمال الصيانة الطارئة لجسر العسكرية في يافع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 12 أغسطس 2020

إكتمال أعمال الصيانة الطارئة لجسر العسكرية في يافع

 ضمن التدخلات الطارئة لصندوق صيانة الطرق للحفاظ على الطرقات والجسور من اضرار السيول والكوارث ، اكتملت أعمال تنفيذ مشروع الصيانة الطارئة وإعادة التأهيل لجسر أسفل تنحرة العسكرية (وادي وطن) في منطقة يافع بمحافظة لحج، بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة لحج ممثلة بالمحافظ اللواء احمد التركي.

وتمت أعمال الصيانة الطارئة لجسر اسفل تنحرة العسكرية ( وادي وطن)، والتي تمثلت في اعادة بناء الجدار الساند مع اجراء تعديلات على الجدار من حيث الارتفاع وذلك مع مايتناسب من الجزء المتعرض بشكل كبير لشدة جريان السيول المتدفقة بالإضافة لجدار الابرون وجناحي الجسر، والتي تضررت وانهارت جراء السيول الموسمية التي تعرضت لها المنطقة مؤخرا. 

ويعد جسر اسفل تنحرة العسكرية ( وادي وطن) بيافع، الواصل بين منطقتي لبعوس والعسكرية، طريق رئيسي يربط بين محافظات الجمهورية ويمثل شريان نابض لتسهيل تنقل المواطنين والبضائع وتعويضا لانقطاع طريق عدن تعز.

وثمن المواطنون الجهود التي يقوم بها الصندوق ممثل بالمهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق، للحفاظ على شبكة الطرقات وعمل الصيانة الطارئة لها بشكل مستمر، للحد من الحوادث المرورية، وأهمية الأهتمام بشبكة الطرق التي تعد شريان نابض ومحرك اساسي لتنقل البضائع والمواطن.

الجدير بالذكر ان هذا العمل يأتي ضمن العديد من التدخلات التي ينفذها الصندوق للصيانة الطارئة للاضرار الواقعة على شبكة الطرقات بسبب السيول والامطار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق