برعاية القائد البحسني ... إختتام المسابقة الفكرية والثقافية لألوية وشُعب المنطقة العسكرية الثانية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 20 أغسطس 2020

برعاية القائد البحسني ... إختتام المسابقة الفكرية والثقافية لألوية وشُعب المنطقة العسكرية الثانية

المكلا - التوجيه المعنوي _ المركز الاعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية : 
برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني أقيم صباح اليوم الخميس الحفل الختامي للمسابقة الفكرية والثقافية التي أقيمت بمناسبة الذكرى الرابعة لتحرير مدن ساحل حضرموت من عصابات الإرهاب وشارك فيها كافة الوية ووحدات المنطقة العسكرية الثانية وتأجل الختام بسبب تفشي مرض جائحة كورونا .

وفي بداية الحفل  رحب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن صالح عمر المعاري بالحاضرين والمشاركين في المسابقة الفكرية والثقافية مؤكداً على أن نجاح هذا العمل وتنوع فقراته واسئلته الهدف منه خلق وعي كامل لدى قواتنا العسكرية متمنيا للجميع التوفيق والنجاح .

 وعقب ذلك ألقى أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان كلمتة نقل في بدايتها تحيات من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني و أشاد فيها بدور التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة وتعاطيه مع الأوضاع وتنقله بين الوية و معسكرات ووحدات المنطقة لإعطاء مفاهيم ونصائح للقوات العسكرية المنتشرة لتأمين المحافظة .

وشدد العميد ركن عويضان على الضبط والربط العسكري واليقظة أثناء تأدية المهام في المواقع العسكرية والنقاط .

وعقب ذلك بدأ ختام فعاليات المسابقة الفكرية والثقافية والتي جمعت لواء الشهيد بارشيد ولواء الشرطة العسكرية التي شهدت الإجابة على الأسئلة فيها التنوع في الجانب العسكري و الفكري والثقافي لدى القوة العسكرية وتخللها أسئلة للحاضرين وأعلن في ختام الحفل الفريق الفائز لواء الشهيد بارشيد والوصيف لواء الشرطة العسكرية و حصل على المركز الثالث معسكر الادواس  .

حضر إختتام الحفل مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية العميد سالم عمر باشادي  وعدد من الضباط وصف ضباط وأفراد قيادة المنطقة العسكرية الثانية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق