مدير المنصورة يتفقد عملية رفع الأتربة و المخلفات الصلبة ويشدد على تطوير البنية التحتية بمختلف مناطق المديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 26 أغسطس 2020

مدير المنصورة يتفقد عملية رفع الأتربة و المخلفات الصلبة ويشدد على تطوير البنية التحتية بمختلف مناطق المديرية

عدن - خاص - محمد القادري : 
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، إهتمام قيادة السلطة المحلية بتطوير وتحسين البنية التحتية للخدمات التي تمس حاجة المواطن  والنهوض بها إلى مستوى أفضل في مختلف مناطق المديرية .


جاء ، ذلك خلال إشرافه " اليوم " ، ومعه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين علي ، سير العمل في إزالة ورفع الأتربة والمخلفات الصلبة وشفط مياه الصرف الصحي لفتح أحد الطرق الرئيسية لمدينة التقنية السكنية وبلوك " 10 " ، جراء قيام عدد من المواطنين عمل غرف راشحة غير مطابقة للمواصفات الفنية .


وأطلع مدير عام المنصورة ، محمد البري ، من مدير الصرف الصحي بالمديرية ، المهندس مازن محمد السقاف ، على الجهود المبذولة والأعمال التي تم إنجازها في فتح الطريق أمام حركة سير السيارات ، مبيناً بأنه تم إزالة مئات الأطنان من الأتربة والمخلفات الصلبة المتراكمة ، ومن ثم تسوية الطريق الممتد من جولة التوفيق حتى شرطة كابوتا ، مشيراً إلى أن هذا العمل خصص له شيول وقشاطة وعدد من القلابات الكبيرة .


وشدد مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، على القائمين هذا العمل بمضاعفة الجهود لما من شأنه إنجاز هذا العمل الخدمي على أكمل وجه وبالشكل المطلوب .


وخلال الزيارة ، لفت البري ، إلى أن هذا العمل ، يأتي تمهيداً لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل شبكة  الصرف الصحي لمدينة التقنية ، وتركيب شبكة جديدة للصرف الصحي في بلوك " 10 " ، المقرر تنفيده في أكتوبر القادم ، بتكلفة " 400 ألف دولار " ، وتمويل من برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ، وكذا إعادة سفلتة الطريق بتمويل من السلطة المحلية بمديرية المنصورة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق