إئتلاف الخير يبدأ توزيع الحصة الغذائية لشهر أغسطس ضمن مشروع الأمن الغذائي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 4 أغسطس 2020

إئتلاف الخير يبدأ توزيع الحصة الغذائية لشهر أغسطس ضمن مشروع الأمن الغذائي

أخبار السلطة المحلية تريم : 
بدأ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية يوم الاثنين، توزيع الحصة الغذائية لشهر أغسطس للمستفيدين من مشروع الأمن الغذائي، الممول من برنامج الأغذية العالمي.  
وفي مديرية تريم بوادي حضرموت تفقد مدير عام المديرية المستشار القانوني خالد هويدي توزيع الحصة الغذائية في نقاط المديرية برفقة المدير التنفيذي للائتلاف المهندس فهمي بن منصور، ومدير المشروع الأستاذ عمر مكارم. 
 
واطلع هويدي على الإجراءات الاحترازية التي يتبعها ائتلاف الخير في نقاط التوزيع، مستمعا إلى شرح حول سير المشروع وآلية رفع الشكاوي، مشيدا بتدخلات الائتلاف بمديرية تريم عبر مشاريع تنموية وإغاثية تسهم في الحد من معاناة المواطنين والتخفيف من البطالة.
  
*وأكد هويدي وقوف السلطة إلى جانب الفرق الميدانية بالمديرية ومساندتها في أداء مهامها الإنسانية وتذليل الصعاب التي تعترضهم*.  

بدوره ثمن المهندس فهمي بن منصور وقوف السلطة المحلية بالوادي ومساهمتها في إنجاح سير عمليات المشروع، مشيداً بجهود الفرق الميدانية للائتلاف في توزيع المساعدات الغذائية خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، والالتزام بمعايير البرنامج. 

من جهته أثنى مدير المشروع الأستاذ عمر مكارم على التزام فريق المديرية بمعايير WFP في توزيع الحصة الغذائية.  

حضر الزيارة مدير مكتب الوادي الأستاذ طارق الجابري والمساعد اللوجيستي الأستاذ عمر باكثير ومساعد المتابعة والتقيم الأستاذ خالد بابطاط ، ومنسق مديرية تريم المهندس أكرم صبيح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق