بنجاح وتفاعل منقطع النظير...إختتام دورة التسويق الإحترافي الفعال بمركز ريتاج النسوي لجمعية وأعضاء الجالية الكينية باليمن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 9 أغسطس 2020

بنجاح وتفاعل منقطع النظير...إختتام دورة التسويق الإحترافي الفعال بمركز ريتاج النسوي لجمعية وأعضاء الجالية الكينية باليمن

إعلام مركز ريتاج النسوي -سيؤن : 
في أجواء تفاعلية تشاركية من المتدربين من طاقم التجار الصغار النسائية لجمعية و أعضاءالجالية الكينية باليمن-سيؤن-اختتمت صباح يوم أمس السبت دورة التسويق الإحترافي الفعال لمدرب التسويق/ ماهر برك برباع- بمركز ريتاج النسوي بسيؤن  وذلك بالتنسيق مع مدير المركز /هشام بامؤمن- والذي عمل على تجهيز القاعة للمشاركين  من المتدربين مشكورا ...حيث جاءت هذه الدورة برعاية وتمويل من الجالية الكينية باليمن.
وقد شارك نحو 14متدرب من جمعية و أعضاء الجالية الكينية باليمن-سيؤن وتنقلوا بين محاور الدورة مستمتعين بالطرح والمناقشات.
وفي مستهل هذه الدورة رحبت عضو الجالية الكينية باليمن-سيؤن-استاذة وردة هادي بالمدرب _ماهر برباع مدرب التسويق والحاضرين من المتدربين طاقم جمعية وأعضاء الجالية الكينية باليمن _سيؤن وحثت المتدربين على التفاعل من المدرب واستغلال مثل هذه الفرص من الدورات والبرامج التدريبية لما  لها من فائدة من صقل مواهبهم وشخصياتهم واثرائهم بالمعارف حول هذا الموضوع الحيوي الهام والمفيد لتعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع في جميع مجالات الحياة.
وبالمقابل فقد قام مدرب التسويق/ برباع- بداية بالتعرف على المشاركين في الدورة ثم عمل على  توضيح محاور الدورة جملة وتفصيلا  وبالمجمل فقد هدفت الدورة إلى توضيح  الأسس التسويقية الإحترافية الفعالة وخدمة العملاء  لكيفية تعامل هؤلاء المتدربين مع سوق العمل لاحقا حيث تم بالأخير تكليف المتدربين بعمل وصياغة نموذج خطة تسويقية ترفع للمدرب لتقييمها.
يذكر أن جمعية الجالية الكينية باليمن وبالشراكة  مع رئيس الجالية الكينية باليمن الأستاذ عبدالمنعم .. بصدد إقامة عدد من الأنشطة والبرامج  التدريبية التي تسبق افتتاح معرض المنتوجات التسويقية للجالية الكينية باليمن قريبا.
وفي الختام تم تقديم الشكر والتقدير لمدرب التسويق/ماهر برباع- من قبل منسقي الدورة مركز ريتاج النسوي بسيؤن وجمعية وأعضاء الجالية الكينية باليمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق