خلال لقائه نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة .. مدير المنصورة يناقش آلية الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين بالأسعار - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 24 أغسطس 2020

خلال لقائه نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة .. مدير المنصورة يناقش آلية الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين بالأسعار

عدن - خاص - محمد القادري : 
ناقش مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، مع نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ، أحمد حسين السليماني ، تنفيذ حملة ضبط التجار المخالفين والمتلاعبين بأسعار المواد الغذائية وأسطوانات الغاز  .


وأستعرض اللقاء ، والذي حضره عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية ، عارف ياسين علي ، حول الآلية المتبعة في عملية الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية ، من خلال الحملات الرقابية والتفتيشية التي ستقوم بها الفرق الميدانية في مديرية المنصورة ، والمقرر تنفيذها خلال الأيام القادمة .


وفي اللقاء ، أبدى مدير عام المنصورة ، محمد البري ، إستعداد قيادة السلطة المحلية ، على تأمين عمل الحملة لما من شانه ضبط المخالفين للأسعار المعتمدة للسلع ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة بحق كل المتلاعبين بقوت المواطن أزاء ما يقوم به بعض التجار من إستغلال للوضع وأضرار المواطنين والتلاعب بالأسعار والأوزان ، منوهاً إلى ضرورة أن نعي خصوصية المرحلة الذي يمر بها البلد والأوضاع المعيشية الصعبة للمواطن .


فيما تطرق نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ، أحمد السيلماني ، إلى أهمية دور السلطات المحلية في تذليل الصعوبات التي تواجه المكاتب بالمديريات فيما يتعلق بالدور والعمل الرقابي وضبط كافة المخالفات وإحالتها إلى النيابة وفقاً للقانون لردع المتساهلين من التجار . 


وأكد السليماني ، خلال اللقاء ، أن خطة مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة عدن ، في الفصل الثاني من العام الجاري في تفعيل دور المكاتب بالمديريات سواءً من الجانب التمويني أو الرقابي ، من خلال عمليات مسح لكافة الأنشطة التجارية نظراً لما تقتضيه المصلحة العامة .


حضر اللقاء ، مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ، فيصل محمد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق