اللواء بن بريك يستقبل القائم بأعمال مدير الأمن والسلامة بمكتب الأمم المتحدة في العاصمة عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 24 أغسطس 2020

اللواء بن بريك يستقبل القائم بأعمال مدير الأمن والسلامة بمكتب الأمم المتحدة في العاصمة عدن

عدن - متابعات : 
استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين، في مقر الجمعية، السيد محمد رضوان، القائم بأعمال مدير الأمن والسلامة بمكتب الأمم المتحدة في العاصمة عدن.
وفي مستهل اللقاء، رحب اللواء بن بريك، بالسيد رضوان والمرافقين له، مشيداً بدور المنظمات الدولية المتواجدة على الأرض ومن ضمنها مكتب الأمم المتحدة، ودورهم الفاعل والملموس – كلا في مجال اخصاصه – في رفع معاناة المواطنين بمحافظات الجنوب، من خلال رفد المستشفيات بالمستلزمات الطبية والعلاجية، وكذا المساهمة في تحسين الوضع المعيشي العام لدى المواطنين من خلال توزيع السلال الغذائية والمستلزمات المنزلية الضرورية للمتضررين من الحرب الأخيرة (حرب الحوثي) على الجنوب.
كما ثمن اللواء بن بريك الدعم الذي تقدمه المنظمات الدولية للمتضررين جراء السيول والأمطار التي ضربت عدن ومحافظات الجنوب مؤخراً وخلفت الكثير من الدمار سواءً في البنية التحتية للبلاد أو دمار في الممتلكات الخاصة للمواطنين.
من جانبه شكر السيد رضوان، اللواء أحمد سعيد، على حسن الاستقبال ومنحهم جزءً من وقته لتبادل الموضوعات الخاصة بالمنظمات الإغاثية في اليمن عموماً والجنوب على وجه الخصوص، مؤكداً أن مكتب الأمم المتحدة يعمل بشكل محايد بعيداً عن الصراعات الدائرة بين الأطراف المتصارعة على الساحة، وعلى استعداد لتقديم المساعدات لكل المحتاجين أينما وجدوا.
حضر اللقاء السيد باز الدباغ، مدير أمن مجمع الأمم المتحدة ونصر القطيبي، مساعد الأمن مكتب الأمم المتحدة بالعاصمة عدن وأحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق