الأهلي يتوج بكاس الدوري التنشيطي والوادي وصيفاً بمديرية المحفد في أبين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020

الأهلي يتوج بكاس الدوري التنشيطي والوادي وصيفاً بمديرية المحفد في أبين

ابين - المحفد - خاص - حيدره الكازمي : 
توّج فريق الأهلي بكأس الدوري التنشيطي لكرة القدم 2020م بالمحفد وذلك بعد فوزه في المباراه النهائية على فريق الوادي بنتيجه ثلاثة أهداف مقابل هدف للوادي. 

وذلك في اللقاء الذي جرى بينهم عصر يوم الاثنين 17 أغسطس 2020م على ملعب نادي المحفد وسط حشود جماهيرية كبيرة تابعت المباراة النهائية بشغف وحماس وتفاعل قوي من قبل رابطة المشجعين للفريقين. 

ويعتبر هذا الحدث الرياضي الذي أقيم بعد توقف الأنشطة الرياضية  لأكثر من ستة أعوام في ملعب المدينة وعاودت الانشطة مجدداً في هذا الملعب بإقامة الدوري التنشيطي بمشاركة 12 فريق وبحضور جماهير حاشدة ومؤازرة لجميع المبارايات التي أقيمت في هذا الملعب كحدثاً رياضياً مهيباً نال إعجاب المجتمع المحفدي. 

وكان الشوط الأول للمباراة الذي تسيّده فريق الأهلي وبسيطرة كاملة على أرضية الملعب حيث لعب مهاجماً وهدد مرمى الوادي أكثر من مره وسط ارتباك دفاعات فريق الوادي واستطاع فريق الأهلي من التقدم بإحراز ثلاثة أهداف عن طريق لاعبي الفريق : سالم راجح(زنبع)، و طلال جميع واللاعب أسعد لحمر مقابل لا شيء لفريق الوادي..

وفي شوط المباراة الثاني تغيّر حال اللعب وتبادل الفريقان الهجمات والفرص لكن خط دفاع الفريقين كان مستميتاً طوال هذا الشوط محاولاً فريق الوادي أن يحرز عدداً من الأهداف لتعديل النتيجة إلا أن نظيره الأهلي راجع دفاعياً خوفا من إحراز أهداف تغيّر من وضع المباراة؛ ولكن في الدقيقة 75 تمكن مهاجم الوادي اللاعب القناص عبدالله محمد حديج من تسجيل هدف الشرف من خلال هجمة مباغته لفريقه الوادي. 

واستمرت المباراة على هذه النتيجة حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف للوادي.

وقدّم الفريقين مباراة كبيرة وحماسية ولديهم لاعبين مميزين تليق بهذا الدوري التنشيطي. 

حكام اللقاء
في الساحه / علي صالح باعلي
وساعده في الخطوط الحكمان:
عوض السلال 
و محمد المانعي 
وفي التعليق : علي جميع. 

وفي ختام النهائي قامت اللجنة المنظمة والأخوة
علي صالح باعلي 
علي عبدالله مقروم
احمد عبدربه عطاالله
مهدي عوض الهبروش 
هادي علي المانعي 
بتسليم كأس الدوري التنشيطي لكرة القدم 2020م بالمحفد  لقائد فريق الاهلي. 

وتكريم فريق الوادي بكأس الوصيف وجائزة أفضل لاعب للكابتن محمد المانعي من فريق الوديعة و جائزة أفضل حارس للكابتن صفوان حديج من فريق الوادي وأفضل لاعب ناشىء للكابتن حسين بن غيثان من فريق الوادي والهداف للكابتن عوض السارف من فريق الاعتصام وتم تتويج فريق شباب الجبر بجائزة الفريق المثالي. 
وتكريم كل من ساهم في إنجاح الدوري التنشيطي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق