مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية توزع أضاحي العيد للأسر المستحقة بمدينة المكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 3 أغسطس 2020

مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية توزع أضاحي العيد للأسر المستحقة بمدينة المكلا

المكلا - خاص : 
نفذت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية حملة ذبح وتوزيع اضاحي العيد لعدد من الأسر المستحقة بمدينة المكلا بدعم من فاعلي الخير وبرعاية كريمة من رجل الخير والاحسان الدكتور عمر عبدالله بامحسون.

وتأتي الحملة كمساهمة من المؤسسة وفاعلي الخير للتخفيف من معاناة الأسرة من ذوي الدخل المحدود في ظل ارتفاع اسعار الاضاحي الذي تشهده حضرموت وعموم محافطات البلاد.

وبلغ عدد المستفيدين من اضاحي العيد نحو "20" اسرة من مدينة المكلا وضواحيها، حيث عبر المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة ولفاعلي الخير على هذه البوادر التي ساهمت في رفع المعاناة عنهم خلال عيد الاضحى المبارك.

 هذا وأكد مدير البرامج والأنشطة بالمؤسسة الاستاذ شادي محمد بوعسكر ان مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية حريصة كل الحرص على ان تؤدي دورها التطوعي والمجتمعي من خلال المبادرات والانشطة الانسانية و المجتمعية التي تنفذها، معبرا عن شكره وتقديره لكل المتطوعين الذين ساهموا في انجاح الحملة بدءا من عملية الذبح وصولا الى ايصال اللحوم الي المستفيدين.

وثمن بوعسكر جهود رئيس مجلس ادارة المؤسسة الاستاذ امير عبدالله باعويضان، واهتمامه الكبير بهذه المبادرة وكافة انشطة التي تنفذها المؤسسة ومساهمته بشكل مباشر في انجاحها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق