الماجستير بامتياز للطالبة رنا أحمد سالم الحطيبي من قسم الإعلام بجامعة عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 29 أغسطس 2020

الماجستير بامتياز للطالبة رنا أحمد سالم الحطيبي من قسم الإعلام بجامعة عدن

عدن - خاص: 
نالت الطالبة رنا احمد سالم الحطيبي درجة الماجستير بامتياز من قسم الصحافة والاعلام بكلية الآداب جامعة عدن عن رسالتها بعنـــوان :" الإعلام المسموع ودوره في تنمية المجتمعات المحلية "دراسة تحليلية اذاعة عدن" نموذجاً. 

 وتكونت لجنة المناقشة والحكم، من الاشراف أ.د محمد عبده هادي استاذ الاعلام بجامعة عدن، والمناقش الخارجي د. وجدي باوزير من جامعة حضرموت، والمناقش الداخلي د. علي باقطيان رئيس شعبة الاذاعة بقسم الصحافة والاعلام بكلية الآداب جامعة عدن.

واشاد الدكتور محمد عبدالهادي رئيس اللجنة بالجهد الذي بذلته الطالبة في بحثها الذي وصفه بالأول في مجاله، مؤكدا ان اللجنة اجمعت على منح الطالبة درجة الماجستير بامتياز ولم ترد أي ملاحظات جوهرية على البحث، مشيدا بما بذلته الحطيبي من جهد ساهم في خروج الرسالة بذلك الشكل المتكامل، لافتا الى الحالة الممتازة التي تجلت من خلال النقاش المباشر بينها وبين المناقشين وبقدرتها على سرد الاجابات والردود المقنعة على الاسئلة الموجهة اليها من المناقش الخارجي من جامعة حضرموت، والمناقشة الداخلي من جامعة عدن.

والمناقشة هي الاولى التي تشهدها جامعة عدن، عقب عودة الدراسة الجامعية التي توقفت منذ شهر مارس الماض بسبب  تفشي فيروس كورونا، وستليها مناقشات اخرى لعدد من الرسائل، والاطروحات العلمية خلال المدة المقبلة.

 حضر المناقشة محمد نصر شاذلي الوكيل الاول لمحافظة عدن ، د.جمال الحسني عميد كلية الآداب، و .......، وفهد مارم المسجل العام للجامعة، د.محمد علي ناصر رئيس قسم الصحافة والاعلام بكلية الآداب جامعة عدن، واسرة الطالبة وزملائها في هيئة التدريب بكلية الآداب وطلاب الدراسات العليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق