مايكروسوفت تطلق لعبة الطيران جربها بحاسوبك وحلق في الفضاء - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 22 أغسطس 2020

مايكروسوفت تطلق لعبة الطيران جربها بحاسوبك وحلق في الفضاء

لعبة Microsoft Flight Simulator متاحة الآن لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز على Steam وفي متجر مايكروسوفت وتمثل عودة امتياز محاكاة الطيران بعد أربعة عشر عامًا من إصدار أحدث إصدار ، Flight Simulator X.

بادئ ذي بدء ، يمكننا أن نؤكد بالفعل أن اللعبة رائعة وتفتح حقبة جديدة في النوع المعقد من أجهزة المحاكاة. من خلال ما قرأناه على بوابات مثل Metacritic ، فإن الرأي الجيد لوسائل الإعلام معمم وتؤكد التحليلات السابقة أننا نواجه تطورًا خاصًا للغاية ، وهي لعبة مايكروسوفت  الأفضل تصنيفًا منذ سنوات بمتوسط ​​93 من 100 في وقت كتابة هذا التقرير.
 يمكن للطيارين وعشاق الطيران ومحبي أجهزة المحاكاة والمستكشفين أن ينطلقوا إلى السماء  للتمكن من الوصول إلى مستوى جديد من الواقعية والدقة والأصالة.
اللعبة تسمح لك بالسفر في كل من المدن والحقول بطريقة واقعية تمامًا. حيث يمكنك الطيرات حتى فوق منزلك ، و لقد أبهرت اللعبة بالفعل جزءًا كبيرًا من الصحافة المتخصصة  والمستخدمين وأصبحت واحدة من أفضل الألعاب ذات القيمة لعام 2020 وفقًا لبوابة Opencritic دائما .
 

ليس هناك شك في أن Microsoft Flight Simulator تحقق نجاحًا وتوفر الكثير للتحدث عنها لكن ما يعيب اللعبة هو حجمها حيث  تصل إلى  150 جيجابايت.
اللعبة يمكن تحميلها على هذا الرابط Microsoft Flight Simulator

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق