مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بوادي حضرموت يناقش مستوى أداء الصندوق للنصف الأول من العام الجاري 2020م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 13 سبتمبر 2020

مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بوادي حضرموت يناقش مستوى أداء الصندوق للنصف الأول من العام الجاري 2020م

سيئون - وكالات : 
ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بوادي حضرموت والصحراء برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري وبحضور وكلاء المحافظة المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي ومحمد الصيعري وأعضاء مجلس الإدارة نتائج أداء الصندوق ومستوى تنفيذ التكليفات الواردة في محضر اجتماعه السابق خلال النصف الأول من العام الجاري 2020م .
ووافق مجلس إدارة الصندوق على الأسس المعايير التي بموجبها يتم تنظيم عملية نصب  الإعلانات الدعائية في الشوارع الرئيسية والساحات العامة ، وأشاد بالجهود التي بذلت في إطار حملة إزالة اللوائح الدعائية الغير مرخصة .
 
وأعرب أعضاء مجلس إدارة الصندوق على الاهتمام بالمتزايد من قبل السلطة المحلية لتعزيز إمكانيات الصندوق من خلال شراء مركبات خاصة جديدة ستمكن عمال النظافة من القيام بواجباتهم على الوجه الأكمل خلال الفترة القادمة  .
 
واستعرض مجلس إدارة الصندوق حجم الاستخدامات للصندوق خلال الفترة من يناير الى يونيو من العام الحالي 2020م والتي بلغت 536 مليون و665 ألف ريال والتي شملت الباب الأول للمرتبات والأجور وما في حكمها ، والباب الثاني والباب الثالث ، فيما بلغت الموارد الفعلية 507 ملايين و742 ألف و184 ريال . ودعا مجلس إدارة الصندوق أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز موارد الصندوق باعتبارها مصدر أساسي يعتمد عليها الصندوق لاستمرارية نشاطه خلال الفترة القادمة .
 
وكلف مجلس إدارة الصندوق المدير التنفيذي باتخاذ الإجراءات الكفيلة بتنفيذ حملة لإبادة الكلاب الضالة في المواقع السكنية لحماية المواطنين من أضرارها ، إضافة الى دراسة إمكانية فتح مكتب لوحدة النظافة والتحسين لخدمة ميناء الوديعة البري ومدينة العبر ، وضرورة تعزيز دور المراقبة على عمل عمال النظافة بحسب المربعات المحددة لكل منهم ، واتخاذ الاجراء المناسب لضمان إنجاح هذا الإجراء ، والعمل بمبدأ الثواب والعقاب ، وتكريم المجتهدين في أداء واجباتهم من عمال النظافة ومحاسبة المقصرين ، وإزالة كل أشكال التشويه البارزة في الجزر الوسطية بالشوارع الرئيسية .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق