مدير عام المنصورة يوجه بتنفيذ حملة للتفتيش على المنشآت والمرافق الصحية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 13 سبتمبر 2020

مدير عام المنصورة يوجه بتنفيذ حملة للتفتيش على المنشآت والمرافق الصحية

عدن - خاص - محمد القادري : 
وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، بتنفيذ حملة ميدانية للتفتيش على المنشآت والمرافق الصحية في جميع مناطق المديرية .


وأكد البري ، خلال لقائه بمدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ، الدكتور عبدالرب أحمد المفلحي ، وبحضور مدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين صالح مسهر ، على أهمية تنفيذ الحملة ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، على توفير الحماية الأمنية اللازمة لتنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها .

وأشار مدير عام المنصورة ، محمد البري ، إلى أن الحملة والنزول الميداني لتطبيق الأدلة والمعايير بالمرافق والمنشآت الصحية بالمديرية خطوة إيجابية في مجال جودة الخدمات الصحية ، مؤكداً أن هذه الإجراءات ستخدم الصحة العامة والحفاظ على حياة المرضى وستعمل على حصول المواطن حقه الآمن من الأدوية وبجودة وأسعار مناسبة .

وفي اللقاء ، أوضح مدير مكتب الصحة العامة بالمديرية ، الدكتور عبدالرب المفلحي ، أن الحملة تستهدف الصيدليات ، وأماكن بيع الأدوية بالجملة ، والوكالات ، للتأكد مدى إلتزامها ومطابقتها لشروط الإنشاء التي وضعتها وزارة الصحة ومكتبها بعدن ، وكذا مكافحة التهريب الدوائي ، والتقيد بالتسعيرة الدوائية .

وأكد الدكتور المفلحي ، أن الحملة ستسهم في تعزيز دور القطاع الصحي الخاص بالمهام الملقاة على عاتقه كشريك أساسي للوزارة ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة والمديرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق