شركة إل جي تكشف عن هاتفها المتطور LG Wing ذو شاشتين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020

شركة إل جي تكشف عن هاتفها المتطور LG Wing ذو شاشتين

اليوم ، لا نتحدث عن براءات الاختراع أو النماذج الأولية أو العروض المسربة: إن LG Wing الجديد رسمي ويصل باعتباره أغرب هاتف ذكي على الإطلاق لعام 2020. إنه جهاز به شاشتان ونظام تحول فريد في السوق. حتى الآن لم يشهد السوق شيئًا كهذا من قبل وتريد LG أن تجعله مفيدًا للمستخدم. إن هاتف LG Wing الجديد هو هاتف ذكي فضولي سيطرح في الأسواق قريبًا. من المهم التأكيد على أنه ليس براءة اختراع أو تصميمًا مفترضًا: إنه هاتف ذكي حقيقي أصبح رسميًا للتو.


 يوجد في السوق العديد من الأمثلة للهواتف المحمولة ذات الشاشة المزدوجة ، ولكن لا شيء مثل هذا. LG Wing هو هاتف ذكي عادي يمكن استخدامه على هذا النحو. مفتاح هذا الجهاز هو عندما تدير الشاشة الرئيسية وتضعها أفقيًا. هذا الإجراء يجعل الجهاز يبقى على شكل حرف "T" ويمكن رؤية شاشة ثانوية في الأسفل.
يبلغ قطر الشاشة الرئيسية 6.8 بوصة بدقة FullHD + والشاشة الثانوية تقلل أبعادها إلى 3.9 بوصة. تتميز هذه الشاشة الثانوية بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 1.15: 1 ، لذا فهي ليست مربعة ، بل أطول قليلاً من عرضها.
 لما تصلح هذه الشاشة الثانوية؟ وضعت LG العديد من الأمثلة التي يمكن أن توفر فيها هذه الشاشة مزيدًا من المعلومات. في معظم الحالات ، يتم ترك الشاشة الرئيسية بتنسيق أفقي كشاشة للمحتوى الرئيسي وهي الشاشة الثانوية التي توفر إمكانية التفاعل.
يوضح لنا مثال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) كيف تُظهر الشاشة الرئيسية جميع معلومات التنقل والثانية هي عناصر التحكم لمكالمة هاتفية. في هذه الحالة من الممكن التحكم في كلا التطبيقين وعدم إغفال التطبيق الرئيسي.
يمكن استخدامه أيضًا للألعاب ، مثال Asphalt Legends حيث يمكنك اللعب بشكل طبيعي على الشاشة الأفقية وتعرض الشاشة الثانوية خريطة تشغل مساحة على الشاشة الرئيسية.


أثارت LG العديد من المواقف التي يمكن أن تكون فيها هذه الشاشة الثانوية مفيدة ، على الرغم من أننا نعتقد أنها ليست جذابة للغاية لشراء هذا الجهاز فقط من أجل ذلك.
مواصفات الهاتف هي على الشكل التالي :
- شاشة رئيسية بحجم 6.8 بوصة بدقة FullHD +
- شاشة ثانوية مقاس 3.9 بوصة بدقة FullHD + وتنسيق 1.15: 1
- معالج Qualcomm Snapdragon 765G
- ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت
- 128 أو 256 جيجا بايت من التخزين الداخلي
- كاميرا خلفية ثلاثية:
* 64 ميجابيكسل مستشعر رئيسي
* مستشعر بزاوية عريضة 13 ميجابكسل
* مستشعر زاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل - وضع التدوير فقط
- جسم معدني وزجاجي
- USB C ومستشعر بصمة الإصبع
- بطارية 4000 مللي أمبير
- الأبعاد: 169.5 x 74.5 x 10.9 ملم
- الوزن: 260 جرام
- أندرويد 10
 الهاتف ليس له سعر رسمي بعد ، لكنه سيبدأ رحلته في الولايات المتحدة. خطط LG لبيع هذا الجهاز في بقية العالم غير معروفة. من المرجح أن يكون سعر هذا الجهاز هو العقبة الأولى أمام شرائه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق