العبر تتسلم دفعة علاجات دوائية مجانية للمراكز الصحية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 21 سبتمبر 2020

العبر تتسلم دفعة علاجات دوائية مجانية للمراكز الصحية

العبر - خاص : 
تسلَّم المركز الصحي في مديرية العبر بمحافظة حضرموت والوحدة الصحية بالوهد جملة من العلاجات الدوائية المجانية للمرضى المقدمة من مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء بعد متابعات السلطة المحلية بالمديرية ..

وشملت حزمة الادوية على المحاليل الوريدية والمضادات الحيوية وعلاج الامراض الجلدية وكذا مواد مطهره وقفازات لليدين للطاقم الطبي وقطن وحبوب علاجية متنوعه، إضافة للمغذيات الوريدية وتغذية الأطفال الخاصة وقطر فقر الدم ..

وأشاد المدير العام لمديرية العبر "الشيخ سالم مبارك بن ملهي الصيعري" الذي اطلع على تسليم الحمولة في المركز الصحي بعاصمة المديرية اليوم، بالدعم المقدم من مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء للمراكز الصحية لخدمة المرضى الساكنين في المديرية والنازحين وكذا المارين بخط العبر الدولي الذين سيتلقون العلاج بشكل مجاني في المراكز الصحية بالعبر كونها تقع في خط تجمع للمحافظات اليمنية المختلفة ووجهة المسافرين الى خارج الوطن براً ..

وشدد "بن ملهي" على الأطباء والمساعدين الصحيين والطواقم الطبية بالمراكز الصحية على مضاعفة الجهود لتقديم خدمة افضل للمريض وبشكل متواصل ..

من جهته، تقدم مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور فهمي أحمد بن شملة باسمة ونيابة عن العاملين في الصحة بالشكر والثناء على الجهود المساندة من قبل مدير عام المديرية سالم بن ملهي لقطاع الصحة والعاملين بها وجهود مكتب الصحة بالوادي والصحراء ممثلة بالدكتور هاني خالد العمودي ..
 
هذا وتشهد المجالات الصحية بمديرية العبر بين فترة وأخرى أعمال بناء وترميم وإستحداث أجهزة ومعدات جديدة بتمويل من السلطة المحلية والمدير العام بالمديرية، وكذا المنظمات المانحة والجهات الحكومية والصحية المختلفة؛ لمواكبة التطور الصحي لتقديم خدمة أفضل للمرضى ..

تسلم حزمة الادوية مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الدكتور فهمي احمد بن شملة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق