في ظل غياب الجهات الرسمية.. نقابة النقل الثقيل تساهم بإصلاح طريق يافع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

في ظل غياب الجهات الرسمية.. نقابة النقل الثقيل تساهم بإصلاح طريق يافع

يافع - خاص : 
نفذ الامين العام لنقابة النقل الثقيل عصام صلاح اليافعي نزولاً ميدانياً للفترة من 24 وحتى 28 سبتمبر من هذا العام الى طريق يافع من منطقة العسكرية الى مديرية الحد بمحافظة لحج للاشراف على الاصلاحات والتوسعة الذي تقوم بها اللجنة الأهلية لصيانة طريق العسكرية/لبعوس في المنطقة وتسهيل مرور الشاحنات. 

وفي تصريح لامين عام النقابة عصام اليافعي أكد قائلا: ما نقوم به في النقابة ليس الاول ولا الأخير ولنا مساهمات عديدة لحل المشاكل التي تعرقل حركة النقل ومنها تدهور الطرقات التي بسببها يتعرض السائقين للحوادث والانقلابات المرورية والاعطال المستمرة. 

واضاف اليافعي: حيث تم تشكيل اللجنة الأهلية بدعم من نقابة النقل الثقيل من خلال مساهمات يتم دفعها عن كل شاحنة وذلك للقيام بتحسين طريق يافع. 

واوضح اليافعي أنه في ظل غياب الجهات المختصة الرسمية للوقوف امام مثل هذه المشاكل التي تواجه حركة النقل الثقيل نحاول في النقابة بجهود ذاتية ونزول مستمر لحل المشاكل العديدة التي يواجهها سائقي الشاحنات في الطرقات المودية من العاصمة عدن والي المحافظات الاخرى ونطالب الحكومة ووزارة النقل والهيئة العامة للنقل ووزارة الاشغال العامة ايجاد حلول لمشاكل الطرقات المعرقلة لحركة النقل الثقيل

وتقدمت النقابة بالشكر للجنة الأهلية ورجال الامن على دورهم المهم وجهودهم الفاعلة في تسهيل مرور الشاحنات عبر طريق يافع (العسكرية/الحد).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق