مسجدي وباوزير يبحثان سبل تفعيل النشاط الرياضي بالديس الشرقية ودعم نادي الشبيبة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 10 سبتمبر 2020

مسجدي وباوزير يبحثان سبل تفعيل النشاط الرياضي بالديس الشرقية ودعم نادي الشبيبة

الديس الشرقية - اعلام المكتب : 
ضمن خطة الزيارات الميدانية لقيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت للعام الحالي لمديريات ساحل حضرموت بهدف الاطلاع على  اوضاع الرياضة وأنشطتها واللقاء بقيادات السلطات المحلية والأندية الرياضية  قام المدير العام للمكتب الكابتن حسن صالح مسجدي صباح اليوم الاربعاء 9 / 9 /2020 بزيارة لمديرية الديس الشرقية التقى في مستهلها بمبنى السلطة المحلية بالمدير العام للمديرية الاستاذ ماهر عبدالرحيم باوزير  وبحضور رئيس وأعضاء إدارة نادي اتحاد الشبيبة الرياضي الثقافي الاجتماعي , وتدارس اللقاء اوضاع نادي المديرية ( الشبيبة ) والسبل الهادفة الى دعم مسيرة النادي وعودة اشراقته وتوهجه الرياضي بإعتباره من الأندية الرياضية العريقة في حضرموت والوطن التي كان لها حضور قوي وفاعل في الساحة الرياضية وهو النادي الذي انجب نجوما كبارا شرفوا حضرموت والوطن من امثال النجم الكبير صالح الصنح ومحمد بن اسماعيل وغيرهم كثر ممن ساهموا في إبراز النادي والرياضة الحضرمية في تلك الفترة.

   وخلال اللقاء بارك  الكابتن مسجدي ذكرى تأسيس النادي الذي يصادف اليوم التاسع من شهر سبتمبر(1969-2020).. مشيدا بالاهتمام الكبير لقيادة السلطة المحلية في المديرية بالنادي وماتقدمه في جانب المنشاءات والحفاظ على اراضي ومساحات النادي , مؤكداً سعي وحرص مكتب الوزارة على دعم الأندية في جانب النشاط والتأهيل والاهتمام بمنشاءاتها والعمل على ادراج العديد من المشاريع ضمن خططه المستقبلية  , مشيرا الى مباركة قيادة الوزارة والسلطة المحلية للاستثمار الرياضي للأندية  التي سيمكنها من بناء منشاءاتها والاعتماد على مردود مالي يسهم في توفير نفقات النشاط العام للنادي , داعياً ادارة النادي الى تفعيل الانشطة والفعاليات الداخلية  والاستعداد للمشاركات في البطولات المحلية القادمة بعد ان تم هذا الاسبوع رفع الحظر عن النشاط الرياضي الذي توقف بسبب جائحة كورونا .

   من جانبه اكد مدير عام مديرية الديس الشرقية ان السلطة المحلية تسعى جاهدة وفقا وامكانياتها لدعم النادي مستعرضا ما في خطط العام الحالي والعام القادم من مشاريع رياضية ضمن موازنة المديرية ستخصص للنادي ومنشاءاته واعادة تأهيلها بما يسهم في تطوير الرياضة وتوفير المناخات الآمنة والطيبة لشباب ورياضيي المديرية . 

  وتحدث رئيس نادي شبيبة الديس الشرقية الكابتن والنجم السابق سعيد جنيد باوزير مقدماً شكره لمكتب الوزارة وللسلطة المحلية على هذه الزيارة والاهتمام بالنادي ومشاكله والعمل على ايجاد الحلول والمخارج , مشيرا الى ما يحتاجه النادي من امكانيات لانتشال وضعه الحالي وضرورة تكاتف الجميع ودعم مسيرة النادي ونشاطه والتركيز على اعادة تأهيل المنشاة الرياضية بالنادي التي تعرضت للسلب والنهب وتسوير بقية أراضي ومساحات النادي حفاظاً عليها وتاثيث المقر الإداري وتوفير وسيلة مواصلات للإيفاء بالتزامات النادي في المشاركات خارج المديرية .

وكان مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الديس الشرقية الكابتن زياد عبدن قد استعرض نشاط مكتبه واوضاع الرياضة بالمديرية والتأكيد على الجهود الهادفة لانتشال وضع نادي الشبيبة والاهتمام بالشباب وانشطتهم في مختلف المجالات.

   عقب ذلك تم زيارة منشاءات وملاعب ومقر النادي والمساحات والأراضي الخاصة والإطلاع عن قرب على أوضاعها وما تحتاجه من صيانة وإعادة تأهيل وإدراج ذلك ضمن خطط المكتب والسلطة المحلية  .

رافق المدير العام في زيارته لمديرية الديس الشرقية رئيس قسم التربية البدنية والرياضية بكلية التربية جامعة حضرموت  الدكتور محمد باعباد ومدير الاتحادات والاندية بمكتب الشباب والرياضة محمد سالم الجفري ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشحر الكابتن عبده باخله . 

  وفي لفتة انسانية قام الكابتن حسن مسجدي ومرافقيه بزيارة الشخصية الرياضية الرئيس الاسبق للنادي سعيد حسن بن زيدان للاطمئنان على صحته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق