الألاف يحتشدون في المصينعة بشبوة رفضا لتزييف الإرادة ودعما لقرارات القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 3 سبتمبر 2020

الألاف يحتشدون في المصينعة بشبوة رفضا لتزييف الإرادة ودعما لقرارات القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي

المصينعة - خاص :
احتشد الآلاف من أبناء محافظة شبوة صباح الخميس في فعالية جماهيرية حاشدة بمنطقة المصينعة مديرية الصعيد، استجابة للدعوة التي وجهتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

ورفع المشاركون الذين توافدوا من كل مديريات المحافظة إلى الفعالية التي أقيمت تحت شعار “رفضاً لتزييف الإرادة ودعما لقرارات القياد” ، صور الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وأعلام دولة الجنوب ودول التحالف العربي.

و عبّر أبناء شبوة في عدد من الكلمات التي ألقيت في الفعالية، عن رفض أبناء المحافظة للهيمنة، والعبث بخيرات المحافظة لمصالح وأجندة حزبية لا تريد الأمن والاستقرار للمحافظة، مجددين التأكيد على أن شبوة لن تغرد خارج السرب الجنوبي وتصطف مع باقي محافظات الجنوب خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

الجدير ذكرة ان قوات محسوبة على الشرعية قامت صباح اليوم الخميس باغلاق كافة المنافذ والطرقات المؤدية لمدينة المصينعة لمنع وصول الجماهير المحتشدة لساحة الفعالية، و اطلقت الاعيرة النارية في السماء لتفريق الجماهير من امام النقاط التي استحدثتها صباحا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق