القائم بأعمال المدير العام بالغرفة التجارية يلتقي بالمدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 3 سبتمبر 2020

القائم بأعمال المدير العام بالغرفة التجارية يلتقي بالمدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز

المكلا - إعلام الغرفة : 

التقى القائم بأعمال المدير العام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ مجدي مبارك بوعابس صباح اليوم الخميس بالمدير التنفيذي لمؤسسة انجاز للتجارة والهندسة والتطوير العقاري المهندس/ عبدالمجيد جمعان ديان.

وجرى في اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومؤسسة انجاز للتجارة والهندسة والتطوير العقاري، واستعرض المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس/ عبدالمجيد ديان نشاط ومشاريع المؤسسة في الجوانب التجارية والهندسية والتطوير العقاري وتقديم الدراسات الاقتصادية والتجارية لدى كافة العملاء للمؤسسة.

 مشيرا الى دور المؤسسة في تنفيذ الأنشطة والمشاريع وربط الشراكات مع الجهات الحكومية والخاصة في تحقيق سبل التعاون بين كافة القطاعات والاسهام في استدامة التنمية في حضرموت في عام التنمية والاستثمار .

من جانبه أشاد القائم بأعمال المدير العام / الأستاذ مجدي بوعابس بما تقدمه المؤسسة من أنشطة ومشاريع تجارية وهندسية وتطوير عقاري والاهتمام بهذه المشاريع ، موكداًً على ربط الشراكة وتوقيع مذكرة تفاهم بين الغرفة والمؤسسة وتنفيذ اعمال مشتركة تهتم بالقطاع التجاري والصناعي في الاستثمار .

حضر اللقاء مسؤول العلاقات العام والاعلام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ سعيد غودل ومسؤول قسم الهندسة بالمؤسسة المهندس/ ماجد باشعب ومسؤولة التجارة والمهندسة/ أميرة سعيد مصيقع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق