مستشار محافظ حضرموت في زيارة للمفكر الإسلامي العلامة الحبيب أبو بكر العدني بن علي المشهور - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 18 سبتمبر 2020

مستشار محافظ حضرموت في زيارة للمفكر الإسلامي العلامة الحبيب أبو بكر العدني بن علي المشهور

إعلام المستشار - تريم : 
قام مستشار محافظ محافظة حضرموت للشؤون المجتمعية السيد احمد سالم مولى الدويلة بزيارة المفكر الإسلامي العلامة الحبيب أبو بكر العدني بن علي المشهور الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية لمناقشة قضايا المجتمع في الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

وخلال الزيارة أشاد المستشار مولى الدويلة بدور الحبيب المشهور الكبير في الدعوة الإسلامية ونصائحه الدائمة للأسر والمجتمع وإنتاجاته الفكرية والشعرية والفنية ومؤلفاته الدينية المختلفة التي قدمت للإنسان والإسلام مجموعة هائلة من الآراء والنظريات التي ستكون محور التحولات للسلام.
 
وثمن مولى الدويلة بالمفكر الإسلامي أبو بكر العدني بن علي المشهور الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية في الجمهورية اليمنية بدوره الكبير في تأسيس مجموعة كبيرة من المراكز العلمية والأربطة وتركيزه على اقترابه من البسطاء, واهتمامه بالشباب والمرأة لمواجهة ظروف الحياة.

من جانبه عبر المفكر الإسلامي الحبيب أبو بكر العدني بن علي المشهور عن سعادته الكبيرة واعتزازه بهذا الزيارة واللفتة الكريمة من مستشار المحافظ مولى الدويلة لمناقشة قضايا المجتمع وتقديم الحلول بالشراكة مع قيادات الدولة والسلطات المحلية لخدمة المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق