مدير عام العبر يدشن توزيع الحقيبة المدرسية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 18 سبتمبر 2020

مدير عام العبر يدشن توزيع الحقيبة المدرسية

العبر - خاص : 
دشن مدير عام مديرية العبر "سالم مبارك بن ملهي الصيعري" اليوم بالعبر، توزيع (٢٥٠) حقيبة مدرسية بكامل مستلزماتها لطلاب ثانوية العبر ومدرسة السور للتعليم الأساسي، الممولة من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة وادي العين الخيرية .

وجاءت عملية التوزيع لتشجيع الطلاب على الاستمرار في العملية التعليمية وتوفير المستلزمات الأساسية لهم لمواصلة تعليمهم الأساسي والثانوي بعيداً عن منغصات الحياة .

وأكد المدير العام لمديرية العبر "سالم بن ملهي" خلال عملية التدشين على أهمية تشجيع الإقبال على التعليم  بما يسهم في التنمية والتأهيل للطلاب، مشيراً إلى أن جهود السلطة المحلية تبذل في دعم التعليم بالمديرية في مواكبة المشاريع التخصصية في هذا المجال من إعتماد مشاريع ترميم وتأهيل للمدارس مع رصف وتحسين ساحاتها وتزويدها بمنظومة طاقة شمسية متكاملة، علاوة على ترميم مدارس أخرى، متقدماً بالشكر لمؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة وادي العين على تقديمهم الحقيبة المدرسية لتشجيع الطلاب على العودة للمدارس والمساعدة في سير عملية التعليم، موكداً حرصهم الدائم في التعاون والعمل لتسهيل عمل المؤسسات والمنظمات الداعمة والفاعلة لخدمة المواطنين داخل نطاق المديرية .

إلى ذلك، أكد المدير التنفيذي لمؤسسة وادي العين الخيرية بحضرموت "محمد باحفي" على متابعتهم في توفير الاحتياجات التعليمية لمدارس أخرى داخل مديرية العبر وتوفير حقائب مدرسية لها في خطة تنفيذ قادمة، مثمناً دعم السلطة المحلية بالمديرية ومديرها العام في تسهيل عمل المؤسسات المنفذة لعملية التوزيع .

في حين، أشاد مدير مدرسة العبر للتعليم الاساسي والثانوي "صالح طرشوم" بجهود المدير العام لمديرية العبر سالم بن ملهي لدعمه لعملية التعليم واستمرارها، إضافة لخطواته في انشاء وتوسيع العمل التربوي داخل المدارس وبناء الفصول ومعامل الحاسوب والمختبرات مع ملحقاتها .

حضر عملية تسليم الحقائب للطلاب ممثل عن إدارة التربية والتعليم بمديرية العبر محمد بن علي الحاج ومدير مدرسة السور عبدالحليم بن ثابت وعدد من المعلمين ومجالس الآباء وأولياء أمور الطلاب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق