رئيس مجلس إدارة شركة عدن لعلوم البحار والعلوم الطبية والتطبيقية يزور مبنى كلية عدن التطبيقية في قعطبة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

رئيس مجلس إدارة شركة عدن لعلوم البحار والعلوم الطبية والتطبيقية يزور مبنى كلية عدن التطبيقية في قعطبة

عدن - خاص : 
قام اليوم أ.د محمد الشعيبي رئيس مجلس إدارة شركة عدن - رئيس مجلس الأمناء في جامعة خليج عدن - رئيس جامعة تعز برفقة العميد محسن احمد علي مشرف كليات قعطبة والشعيب والازارق والدكتور هشام ربيد والدكتور نشوان الشعيبي عضو مجلس إدارة شركة عدن ابتعليمية بزيارة ميدانية لتفقد التجهيزات في مبنى كلية عدن التطبيقية في قعطبة .

وقد كان في استقبالهم مدير عام مديرية قعطبة رئيس المجلس المحلي العقيد احمد ناجي المريسي وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمديرية، وعميد كلية عدن الأستاذ مثنى الحضوري، وممثلي اتحاد الخريجين الشباب عنهم رئيس الاتحاد الأستاذ قحطان الصيادي وأمين عام الاتحاد الأستاذ طاهر شقران .

وفي بداية اللقاء رحب العقيد احمد ناجي المريسي رئيس المجلس المحلي بالمديرية بزيارة أ.د محمد الشعيبي والدكتور هشام ربيد والعميد محسن احمد علي والدكتور نشوان الشعيبي وشكرهم لسعيهم الدؤوب لخدمة المديرية بتوفير هذا الصرح العلمي الكبير المتمثل في كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية في المديرية كما عبر لهم العقيد احمد ناجي المريسي عن ارتياح قيادة السلطة المحلية لهذه الخطوة الجبارة والأولى من نوعها والتي ستجعل العلم في متناول الجميع .
وقد أكد العقيد احمد ناجي المريسي استعداده لدعم مثل هذه المشاريع العلمية الهادفة التي تسعى لإحداث نقلة في المستوى التعليمي والتأهيلي في المديرية.

كما تحدث أمين عام المجلس المحلي في مديرية قعطبة الأستاذ حسين العصامي عن أن هذه الكلية أكبر إنجاز  والذي سيفيد المنطقة علميا وسيسهل عملية اكتساب التعليم بكونها أول كلية من نوعها في مديريتنا وقدم شكره ل أ.د محمد الشعيبي والحاضرين معه على جهودهم المبذولة في قعطبة .

وخلال اللقاء توجه أ.د محمد الشعيبي بالشكر لمدير عام مديرية قعطبة رئيس المجلس المحلي وجميع قيادة السلطة المحلية بالمديرية  وأثنى على تعاونهم وحفاوة استقبالهم له وأكد أن الهدف الأسمى في تأسيس شركة عدن هو جودة ونوعية التعليم وتسهيل اكتساب العلم لخلق مجتمع علمي وثقافي قادر على النهوض بالمحافظة والوطن وسيتم فتح التخصصات الضرورية والمطلوبة في سوق العمل .

كما كان للأستاذ مثنى الحضوري عميد كلية عدن كلمة شكر وجهها للدكتور محمد الشعيبي وللسلطة المحلية في المديرية مؤكدا أن برنامجه التعليمي في الكلية سيكون مفيدا للمديرية والمجتمع وأن جميع التجهيزات لمبنى الكلية ستتم نهاية الأسبوع القادم إن شاء الله والتي على ضوء ذلك سيبدأ المشوار التعليمي في الكلية، ثم قاموا بتفقد المبنى والتجهيزات الحاصلة والنظر في ماتبقى من اجراءات تجهيز المبنى وتهيئتها ليتناسب مع مبنى لائق بالعملية التعليمية .

وخلال اللقاء ناقش الحاضرين آلية التعليم في الجامعة وتم طرح مجموعة من الأسئلة والإقتراحات وقد وضحها وأجاب عنها الدكتور محمد الشعيبي .

و يؤكد اتحاد الخريجين دعمهم  الكامل للمشاريع التعليمية وخاصة هذه الصروح الكبيرة (شركة عدن للعلوم الطبية والتطبيقية) والتي ستزيد من نسبة المتعلمين في المنطقة، فليس هناك حضارة على مدى التأريخ كانت رائدة بدون توجههم إلى العلوم واكتسابها فالعلم نهضة الأوطان والمتعلمين هم العمود الفقري لهذه النهضة، ولكون كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية في مدينة قعطبة،  أصبح العلم في متناول جميع أبناء مديرية قعطبة، وختاما ندعو جميع الشباب الطامح والساعي لاكتساب العلم إلى الالتحاق بهذه الكلية.

وكما حضر اللقاء  أمين عام المجلس المحلي بمديرية قعطبة الأستاذ حسين العصامي وعضو المجلس المحلي الأستاذ نجيب الجلال ومدير المالية الأستاذ احمد سلمان ومدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالباسط المرح ونائب مدير التربية الأستاذ احمد طاهر حسين المريسي والأستاذ عبدالغني باعلوي ونائب مدير الثقافة الأستاذ يوسف العزي .

صادر عن اتحاد الخريجين الشباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق