تقنية ثورية..هواتف سامسونغ القادمة بشاشة شفافة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 7 سبتمبر 2020

تقنية ثورية..هواتف سامسونغ القادمة بشاشة شفافة

يبحث مصنعو الهواتف الذكية  عن ميزات جديدة لتمييز أجهزتهم المستقبلية عن البقية. سامسونج واحدة منهم ، ويبدو أن الشركة الكورية تعمل على منتج مبتكر: لقد حصلت على براءة اختراع لهاتف محمول شفاف تمامًا.

 قدمت شركة التكنولوجيا العملاقة ، التي قد تفكر أيضًا في إحياء الهواتف المحمولة ببطارية قابلة للإزالة ، مؤخرًا براءة اختراع جديدة بعنوان "جهاز بشاشة شفافة وطريقة التصنيع نفسها" ، كما ورد في LetsGoDigital.
براءة اختراع تشير إلى أن الشركة الكورية تعمل على هاتف محمول شفاف تمامًا.  هاتف يتميز بوجود شاشة شفافة ذات سطوع عالي وشفافية محسنة. بالإضافة إلى ذلك ، تكشف الرسومات أنه سيكون جهازًا نحيفًا ، بالكاد يحتوي على أي حواف ومكونات غير شفافة.

ومع ذلك ، هناك العديد من الشكوك في هذا الصدد. على سبيل المثال ، موقع المكونات (مثل البطارية) أو الغرض من هذا التصميم الغريب غير معروف. تشير الشائعات إلى أنه يمكن وضع المكونات في مناطق صغيرة خارج الشاشة أو حتى أنه يمكن استخدام الإصدارات الشفافة الموجودة منها.
كما هو الحال في هذه الحالات ، فهو في الوقت الحالي براءة اختراع ، لذلك قد لا يصل الجهاز إلى السوق أبدًا أو  قد  يصل إليه ، ولكن بتصميم مختلف تمامًا. الآن يبقى فقط الانتباه إلى أي حركة من قبل الشركة بمناسبة هذا الهاتف الذكي الغريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق