مدير عام مديرية المكلا يلتقي مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 24 سبتمبر 2020

مدير عام مديرية المكلا يلتقي مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع حضرموت

المكلا - إعلام السلطة المحلية مديرية المكلا : 
التقى مدير عام مديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد صباح اليوم بمكتبه مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع حضرموت الأستاذ عادل سعدالله اليماني لتنسيق العمل مع إدارة اللجان المجتمعية في التأكيد على شهائد تفقد الحالات المستحقه لمعاش المؤمن عليه.

واستمع المدير العام الحامد في لقاءه إلى آلية العمل التنسيقي مع رؤساء الأحياء والوحدات، في عملية تأكيد شهادة تفقد الحالات المستحقة لمعاش المؤمن عليه المتوفي، والتحقق بموجب دفتر المعاش وبيانات المعالين المستحقين قانونياً بتقاضي المعاش عن عائلهم المتوفي وهو على قيد الحياة قبل التأكيد وتختيم الشهادة من مسؤولي الحي.

واستعرضت مديرة الشؤون القانونية بالهيئة الأستاذة زكية سعيد الريدي، أهمية الاطلاع والتحقق من بيانات حامل الشاهدة، وما يترتب عليها من اجراءات قانونية في حالة وجود خلل في المعلومات.

وأكد المدير العام الحامد على رئيس اللجان المجتمعية الأخ رشدي باضاوي، بضرورة اشعار اللجان المجتمعية ورؤساء الأحياء والوحدات على أهمية التدقيق في المعلومات والاطلاع الكامل على الوثائق قبل التأكيد.

حضر اللقاء مدير إدارة الاستحقاق بالهيئة الأستاذ وائل بارمادة، ومسؤول الرقابة بالهيئة الأستاذ ماجد بوبح ومسؤول المعاشات الأستاذ عمر بن الشيخ أبو بكر. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق