مدير عام مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت يستعرض خطة اللجنة الوطنية للمرأة بالوادي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020

مدير عام مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت يستعرض خطة اللجنة الوطنية للمرأة بالوادي

قسم الاعلام بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت : 
استعرض مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله رمضان باجهام خطة اللجنة الوطنية للمرأة بالوادي والصحراء مناقشاً معهم أوجه التعاون المشترك بين المكتب واللجنة.

وأشاد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور عبدالله باجهام بجهود اللجنة الوطنية للمرأة بوادي حضرموت ودورها في الوقوف إلى جانب المرأة مؤكداً على ضرورة أن تكون هناك شراكة فاعلة بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية واللجنة الوطنية للمرأة بالوادي والصحراء وكذلك المكاتب الوزاريه المختصة حتى يتم تمكين المرأة وتنمية قدراتها من خلال البرامج التي تنفذها منظمات المجتمع المدني.

ورحبت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالوادي والصحراء الأستاذة نجاة علوي الحبشي مع الهيئة الإدارية للجنه بشراكة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي مثمنة دور المكتب في تنمية وتوعية المرأة كخطوة للنهوض بها في مختلف المجالات.

واختتم اللقاء بالتأكيد على الوقوف إلى جانب المرأة أن وتعزيز التعاون المشترك بين المكتب واللجنة الوطنية وإشراكها ضمن برامج منظمات المجتمع المدني المختلفة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق