المدير العام لمديرية شبام يلتقي الهلال الأحمر اليمني ويناقش مشروع تاهيل المركز الصحي بشبام - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020

المدير العام لمديرية شبام يلتقي الهلال الأحمر اليمني ويناقش مشروع تاهيل المركز الصحي بشبام

اعلام السلطة المحلية - شبام 

التقى المدير العام لمديرية شبام المهندس/ هشام غالب بن طالب صباح اليوم  بمثل الهلال الاحمر اليمني بمديرية شبام الدكتور/ مرتضى بن يحيى بمكتبه للاطلاع على آخر مستجدات   مشروع تأهيل المركز الصحي بشبام.

وخلال اللقاء الذي جمع المدير العام بممثل الهلال الأحمر اليمني ناقش اخر مستجدات مشروع تأهيل المركز الصحي بشبام الذي يعتبر من اهم المشاريع الخدمية للمواطنين في الجانب الصحي وسط المدينة التاريخية.
و أكد المدير العام لمديرية شبام لاستعداد السلطة المحلية لتبني التسهيلات وحل الاشكاليات المعرقلة  للمشروع الصحي لخدمة المواطنين، مشيرا الى اهمية المشروع لاهالي مدينة شبام .
من جهته أعرب  ممثل الهلال الاحمر اليمني الدكتور/ مرتضى بن يحيى شكره للسلطة المحلية بالمديرية على الجهود التي تبذلها وتسهيل كافة الإجراءات في خدمة للقطاع الصحي بالمديرية ، موكدا ان المشروع من الاولويات المشاريع التي ينفذها الهلال الأحمر اليمني .
ويأتي مشروع تاهيل المركز الصحي بالمدينة على توفير سيارة اسعاف خاصة بالمركز وكادر طبي ومختبر وغيره من احتياجات اولية للمركز.
حضر اللقاء عضوا الهيئة الادارية رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمديرية فهيم ثابت بن كدة والاستاذ ياسر بالقحوم مدير مكنب التربية والتعليم بالمديرية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق