إنعقاد اللقاء التشاوري الأول للجان المؤتمر الدولي الأول للعلوم والهندسة والتكنولوجيا بجامعتي حضرموت اليمنية وبرليس الماليزية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 5 سبتمبر 2020

إنعقاد اللقاء التشاوري الأول للجان المؤتمر الدولي الأول للعلوم والهندسة والتكنولوجيا بجامعتي حضرموت اليمنية وبرليس الماليزية

المكلا - خاص - أشرف باجبير - تصوير - علي بن دهري : 
عقد بمركز المعلومات بجامعة حضرموت اللقاء التشاوري الأول للجان المؤتمر الدولي الأول للعلوم والهندسة والتكنولوجيا بجامعتي حضرموت اليمنية وبرليس الماليزية الذي سينعقد في ديسمبر 2020م  تنظمة جامعة حضرموت بالشراكة مع جامعة برليس الماليزية  واستعرض اللقاء منجزات جامعة حضرموت في التعليم الجامعي وخطتها القادمة للترويج للمؤتمر محليا وأقليميا .
وفي اللقاء التشاوري الأول الذي كان عبر القاعة الالكترونية تحدث الدكتور / عزريمي الهادي عميد كلية هندسة الاتصالات والحاسبات بجامعة برليس الماليزية عن الجهود المشتركة المبذولة من قبل الجامعتين لإنجاح فعاليات المؤتمر مستعرضا نبدة موجزة عن جامعة برليس والبرامج المتنوعة التي تضمها الجامعة . 
من جهته رحب الدكتور / محمد بلحويصل عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت بالشراكة الفعلية بين الجامعتين مستعرضا التخصصات والكليات التي تضمها جامعة حضرموت .
وتخلل اللقاء التشاوري الأول نقاشات مستفيضه من قبل الحاضرين رؤساء اللجان العاملة بالمؤتمر وأعضاء هيئة التدريس بالجامعتين حول الآليات المتبعة لإدارة المؤتمر في ظل جائحة كورونا وكذلك عقد جلسات المؤتمر ألكترونيا والترويج له مثمنين الدور الذي تقوم به الجامعتين في إطار تبادل الخبرات وتطوير العمل المشترك بين جامعتي حضرموت اليمنية وبرليس الماليزية .
وقد أدار اللقاء من الجانب اليمني الدكتور / سالم فرج بامسعود المدير العام للبحث العلمي بجامعة حضرموت ومن الجانب الماليزي الدكتور / سمير البوري مندوب الجامعة في ماليزيا .
حضر اللقاء كل من : الدكتور بكلين إيكان المختص ونائب رئاسة المؤتمر والدكتورة / نور أمينة رملي سكرتارية المؤتمر والدكتورة / نور فضيلة محرم والدكتور / فيجايا سار لجنة البرنامج الفني والنشر والدكتورة /سالينا محمد إدارة الموقع الإلكتروني من جامعة برليس الماليزية ومن جامعة حضرموت الدكتور / محمد الدوح والدكتور ياسر الجهوري لجنة الترويج والدعاية والدكتور مجدي مرعي سكرتارية المؤتمر والدكتور رائد باطحان عميد كلية العلوم بجامعة حضرموت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق