"الخنبشي" يقوم بجولة تفقدية بمنفذ "الوديعة" البري بحضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 5 سبتمبر 2020

"الخنبشي" يقوم بجولة تفقدية بمنفذ "الوديعة" البري بحضرموت

سيئون - وكالات : 
تفقد نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الاعمال الدكتور سالم الخنبشي اليوم ميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت .

وتعرف القائم بأعمال وزير النقل خلال جولته بالميناء من مدير عام ميناء الوديعة مطلق الصيعري الى شرح حول سير العمل بدوائر الميناء و تطلعات الادارة خلال الفترة القادمة في تحسين الأداء وتطوير المرافق لمواكبة الحركة النشطة للميناء .

كما زار القائم بأعمال وزير النقل محطة توليد الطاقة الكهربائية للميناء ومصلحة الهجرة والجوازات وتعرف فيها على سير العمل في انهاء معاملات المسافرين الواصلين عبر الميناء ، باعتبار حركة المغادرين من الجمهورية الى السعودية متوقفة بسبب جائحة كورونا عدا الحركة التجارية في نقل البضائع والسلع .

وتفقد نائب رئيس الوزراء المركز الصحي والمستشفى الميداني المقدم من الأشقاء بالمملكة العربية السعودية في إطار جهود مواجهة جائحة كورونا ودعمها للقطاع الصحي بالميناء  .

مطلعا على دور تلك المنشآت الصحية في فحص المسافرين الواصلين وكذا تقديمها الخدمات الطبية للمسافرين والطواقم العاملة بالميناء .

وتعرف القائم بأعمال وزير النقل الى الإجراءات الاحترازية التي تمت من جائحة كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان و الجنة العليا للطوارئ .

وكان نائب رئيس الوزراء وصل صباح اليوم الى ميناء الوديعة البري برفقة الشخصية الاجتماعية سالم بن شحبل وكان في استقباله مدير عام ميناء الوديعة البري وعدد من مدراء الادارات العاملة بالميناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق