كلية العلوم الإدارية عدن تختتم الدورة التعريفية لنظام الميزان للمحاسبة والمستودعات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 27 سبتمبر 2020

كلية العلوم الإدارية عدن تختتم الدورة التعريفية لنظام الميزان للمحاسبة والمستودعات

عدن - خاص - أياد وادي:

اختتمت اليوم السبت بكلية العلوم الإدارية بجامعة عدن الدورة التعريفية  لنظام الميزان  للمحاسبة والمستودعات والتي أستمرت لمدة ثلاث أيام متتالية بمشاركة 204 طالباً وطالبة بواقع 6 ساعات تدريبية في اليوم الواحد.

وفي الحفل الختامي للدورة القى الدكتور/ ياسر محمد باسردة عميد الكلية كلمة حث من خلالها المشاركين على ضرورة وأهمية التطبيق العملي والاستفادة القصوى من مخرجات هذه الدورة والتي ستعود بالنفع العلمي لكل الطلاب والطالبات المشاركين فيها، مضيفاً أن كلية العلوم الإدارية شهدت خلال الفترة الماضية  العديد من الدورات العلمية الخاصة بالأنظمة الإلكترونية وكيفية التعامل معها بما يتواكب مع معطيات العصر الحديث .

وعبر الأخ/ عميد الكلية في سياق حديثه عن شكره الجزيل لرئيس جامعة عدن الدكتور/الخضر ناصر لصور لتعاونه المستمر ودعمه المعنوي للكلية، وكذلك شكره لمركز الأفق للكمبيوتر والأنظمة فرع عدن على تعاونهم وإقامتهم لهذه الدورة والتي سيستفيد منها المشاركين في حياتهم العملية .

من جانبه عبر الأستاذ/ وليد سليم سالم بن جوبح  نائب مدير مركز الأفق للكمبيوتر والأنظمة/عدن عن سعادته البالغة في نجاح هذه الدورة والتي حققت كل أهدافها العلمية منها عملية التعامل العملي والتطبيقي لتواكب العصر، وما يتطلبه التقدم العلمي، موضحاً أن مركز الأفق سيستمر في تنظيم العديد من الدورات العلمية في الكلية بالتنسيق مع عمادتها، شاكراً تعاون عمادة الكلية في إنجاح هذه الدورة.

عقب ذلك كرم الدكتور/ ياسر باسردة عميد الكلية مركز الأفق للكمبيوتر والأنظمة فرع/عدن بدرع الكلية على جهودهم الجبارة في إنجاح هذه الدورة، وبالمقابل كرم مركز الافق للكمبيوتر والأنظمة فرع عدن عمادة الكلية والمجلس الطلابي واللجنة المنسقة والمنظمة للدورة على ما بذلوه من جهد في سبيل نجاح هذه الدورة العلمية، إلى ذلك تم تكريم جميع المشاركين في الدورة ومنحهم الشهادات التقديرية.

حضر الدورة الدكتورة/عبير جميل ثابت نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع، والطالب/ محمود زين المخيري رئيس المجلس الطلابي بكلية العلوم الإدارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق