الأهلي السعودي يتخطى عقبة الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

الأهلي السعودي يتخطى عقبة الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا

الدوحة - متابعات :
خطف نادي الأهلي السعودي فوزاً صعباً للغاية على منافسه الشرطة العراقي بهدفٍ نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، الذي يقام حالياً بنظام التجمع في قطر، الذي استضافت الحدث الهام.

ودخل نادي الشرطة العراقي المواجهة، وأعين نجومه على تسجيل الهدف الأول ونيل نقاط المباراة، لكنه اصطدم بالتنظيم الدفاعي الجيد لمنافسه الأهلي السعودي، الذي تفوق من الناحية الهجومية بفضل وجود النجم السوري عمر السومة.

لكن قبل نهاية الشوط الأول، تعرض نادي الشرطة العراقي لضربة موجعة، بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع علاء مهاوي في الدقيقة الـ(46)، عقب لمسه الكرة التي قطعت هجمة خطيرة للأهلي السعودي، وحرمت لاعبه من الانفراد بالحارس أحمد باسل .

ومع بداية الشوط الثاني، اعتمد الشرطة على الهجمات المرتدة، وإغلاق مناطقه الدفاعية في وجه مهاجمي الأهلي السعودي، نظراً للنقص العددي، الذي عانى منه الفريق العراقي، الذي كاد أن يسجل الهدف الأول، لكن الكرة ارتطمت في عارضة الحارس محمد العويس.

وعلى عكس مجريات المباراة، التي ظن الجميع أنها سائرة إلى التعادل السلبي، تمكن ماركو مارين من تسجيل الهدف الوحيد لصالح الأهلي السعودي في الدقيقة الـ(87)، ليخطف النقاط الثلاث ويواصل تربعه على عرش المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، فيما بقي الشرطة العراقي بلا نقاط حتى الآن.

وفي المباراة الأخرى، حقق نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي فوزا على منافسه شاهر خودرو الإيراني بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد خليفة الدولي، ليحصل الفريق الإماراتي على أول نقاطه الثلاث في المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق