وكيل وادي حضرموت يفتتح المستشفى الميداني بمديرية تريم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 7 سبتمبر 2020

وكيل وادي حضرموت يفتتح المستشفى الميداني بمديرية تريم

سيئون - وكالات : 
افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم المستشفى الميداني بمديرية تريم الممول من الهلال الأحمر الكويتي وتنفيذ مؤسسة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية .
وتعرف وكيل المحافظة بحضور مديرا عموم مديرية تريم خالد هويدي والصحة والسكان بوادي حضرموت والصحراء الدكتور هاني العمودي من المدير التنفيذي لمؤسسة استجابة المهندس طارق لكمان الى شرح عن المشروع الذي يهتم بالمصابين بالحميات وحالات الاشتباه بوباء كورونا ، لافتا بأن المستشفى الميداني يحوي 60 سرير ، وأقسام للطوارئ والرقود والعزل والعناية المركزة بالإضافة الى المختبر والصيدلية الخاصة بالمستشفى .
موضحا بأن المشروع يأتي للإيفاء بالاحتياجات الإنسانية والصحية للمجتمع ، وتخفيف الضغط على المستشفيات الحكومية والخاصة والاسهام في التقليل من الحالات المصابة .
وعبر الوكيل الكثيري عن فخره واعتزازه بالشراكة الفاعلة  لمنظمات المجتمع المدني ودورها الريادي في مساندة جهود السلطة المحلية ، داعيا المنظمات الى الاستمرار في عطائها بمثل هذه المشاريع النوعية ، مثمنا تدخلات الأشقاء في الكويت في عدد من المجالات الاغاثية والانسانية.
حضر الافتتاح عضو مجلس الشورى الشيخ علي بكير وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالوادي والصحراء والقيادات الأمنية بالمديرية وممثلي منظمات المجتمع المدني وعدد من المسؤولين والمختصين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق