مؤسسة العون للتنمية تكرم مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية وراديو الأمل FM التابعة لها بشهادة ودرع تذكاري - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020

مؤسسة العون للتنمية تكرم مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية وراديو الأمل FM التابعة لها بشهادة ودرع تذكاري

المكلا - خاص : 
قامت مؤسسة العون للتنمية في الحفل الختامي لمبادره "سلوكي حياة" التطوعية التابعة لها، بتكريم مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية بدرع تذكاري وشهادة تقديرية نظير جهودها ودورها الفعال في إنجاح مبادرة "سلوكي حياة" عبر راديو الأمل FM التابعة لها.

وتهدف مبادرة "سلوكي حياة" التي نفذتها مؤسسة العون للتنمية خلال جائحة كورونا في المكلا وكافة مديريات حضرموت ساحل حضرموت، الى تعزيز السلوكيات الإيجايية في المجتمع  بمختلف المجالات بما في ذلك المجالات الصحية، وتسلط المبادرة كذلك الضوء على مواضيع هامة تختص بجائحة فايروس كوفيد 19 المعروف عالميا بوباء فايروس (كورونا)، وقدمت نصائح وارشادات هامة حول كيفية التعايش معه، وتتضمن المبادرة برنامج اذاعي بهذا الخصوص يبث على راديو الأمل FM التابعة لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية.

وخلال الحفل الختامي للمبادرة "سلوكي حياة"، تسلم مدير البرامج والأنشطة بمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الاستاذ شادي محمد بوعسكر، درع التكريم والشهادة التقديرية من المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية الأستاذ عبداللاه عبدالقادر بن عثمان.

وفي في نهاية الحفل تم تكريم كذلك عدد من الجهات والاشخاص الذين ساهموا في انجاح المبادرة، بما في ذلك المتطوعين المشاركين فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق