جمعية الأسرة والمجتمع م/أبين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية للأيتام - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020

جمعية الأسرة والمجتمع م/أبين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية للأيتام

أبين - خاص : 
للعام السادس على التوالي وفي إطار أهتمامها بفئة الأيتام وبدعم سخي من الشيخ "محمد علي العيسائي" دشنت عصر اليوم جمعية الأسرة والمجتمع م/أبين بقيادة الأستاذة الفاضلة "خميسة محمد المشهور" توزيع 715 حقيبة مدرسية مع لوازمها للأيتام. 

يأتي توزيع الحقيبة المدرسية ولوازمها ضمن جهود وأعمال جمعية الأسرة والمجتمع بأبين بأدخال الفرحة والسرور على وجوه الأطفال الأيتام وبدعم الشيخ "محمد علي العيسائي" والتي أستهدفت مناطق (زنجبار والمسيمير والكود والشيخ سالم وعمودية وباجدار وضواحيها). 

وفي حديث لرئيسة جمعية الأسرة والمجتمع م/أبين الأستاذة الفاضلة "خميسة محمد المشهور" قالت بفضل من الله ندشن عصر هذا اليوم بمدرسة الميثاق بالكود توزيع 715 حقيبة مدرسية مع لوازمها للأيتام لمناطق زنجبار والكود والمسيمير والشيخ سالم وعمودية وباجدار وضواحيها. 

وأثنت على الدعم السخي من الشيخ "محمد علي العيسائي" الذي يدخل البهجة والسرور في قلوب الأطفال للعام السادس على التوالي فكانت فرحت الأيتام وأعضاء جمعية الأسرة والمجتمع كبيرة جداً بهذا العمل السخي ولا يسعنى الا إن نتقدم بالشكر للشيخ "محمد علي العيسائي" على وقوفه مع هذه الفئة التي تستحق الدعم. 

وتقدمت بجزيل الشكر والعرفان لمدير مكتب التربية زنجبار الأستاذ "نادر أحمد فضل الشحيري" على تدليل كافة الصعوبات لوصول الحقائب المدرسية لمستحقيها بكل سلاسة ويسر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق