بدء دورة تدريبية في الكوافير والتجميل بمديرية سيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 4 أكتوبر 2020

بدء دورة تدريبية في الكوافير والتجميل بمديرية سيئون

قسم الاعلام بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء م/حضرموت : 
بدأت صباح اليوم بمديرية سيئون دورة تدريبية في مجال الكوافير والتجميل والتي ينظمها مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت  ممثل بمركز تنمية المجتمع والأسرة المنتجة بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن فرع  محافظة حضرموت الوادي والصحراء بمشاركة  20 متدربة وتستمر لمدة شهرين  . 

وفي افتتاح الدورة التدريبية أوضح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الدكتور عبدالله باجهام على اهتمام المكتب بالمرأة من خلال ثلاث إدارات بالمكتب ممثلة بإدارة المرأة والطفل وإدارة المرأة العاملة ومركز تنمية المجتمع والأسر المنتجة . 

وأكد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على أهمية الدورة التدريبية  في إكساب مهارات للمشاركات للالتحاق بسوق العمل ومساعدة أسرهن في تحسين دخلهن.
 
وثمن مدير عام مكتب وزارة  الشؤون الاجتماعية والعمل  الشراكة مع إتحاد نساء اليمن بالوادي والصحراء في تنفيذ الدورة التدريبية مشيداً بجهود الاتحاد المتميزة من خلال البرامج والمشاريع التي ينفذها . 

من جهتها أكدت مديرة دائرة الحماية القانونية باتحاد نساء اليمن بالوادي والصحراء الاستاذه ضياء العويني على أهمية الاستفادة من الدورة التدريبية من قبل المتدربات وإكسابهن مهارات لصناعة قصص نجاح كمخرج واقعي للدورة التدريبية . 

كما أوضحت مديرة مركز تنمية المجتمع والأسر المنتجة الاخت عائشة سراب بان الدورة التدريبية  تأتي ضمن باكورة برامج تدريبية ينفذها المركز تستهدف المرأة  بالشراكة مع عدد من منظمات المجتمع المدني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق