إجتماع موسع برئاسة وزير الشباب والرياضة في سيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 11 أكتوبر 2020

إجتماع موسع برئاسة وزير الشباب والرياضة في سيئون


سيئون - وكالات :
عُقد بمدينة سيئون في محافظة حضرموت، اليوم، اجتماعا موسعا برئاسة وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال نايف البكري، وضم رؤساء فروع الاتحادات الرياضية والأندية الأهلية ومفوضية الكشافة والمرشدات واتحاد الملتقيات الشبابية والتطوعية في حضرموت.

وناقش اللقاء الذي حضره وكيل قطاع المشاريع ومدير عام إدارة الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة، عددا من القضايا المتعلقة بالنشاط الشبابي والرياضي، وتلبية احتياجات الأندية الرياضية وفق الامكانيات المتاحة للقيام بدورها الريادي في خدمة الشباب وتنمية مهاراتهم وابداعاتهم وتسخير طاقاتهم الكبيرة فيما يخدم الوطن في مختلف مجالات الحياة.

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بالاهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والوادي بالقطاع الشبابي والرياضي ومساندة الوزارة في النهوض بالواقع الرياضي وتطويره من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الرياضية وإقامة المسابقات المختلفة، مجددا شكره لمنظمات المجتمع المدني ورجال المال والأعمال لدعمهم الجانب الرياضي، مشيدا بالحضور الجماهيري الكبير والتفاعل المميز لأبناء محافظة حضرموت في مختلف المسابقات الرياضية.

وأكد الوزير البكري، أن تأهيل المنشآت الرياضية تأخذ أهمية خاصة في خطة عمل الوزارة الهادفة إلى إعادة تطبيع الحياة الرياضية وتأهيل المنشآت التي دمرتها مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف محافظات الجمهورية .. مكلفا مكتب الوزارة بتشكيل لجنة تضم ممثلين عن الاتحادات الرياضية والأندية الأهلية والكشافة لإعداد مصفوفة بأهم الاحتياجات الضرورية للأندية لاعتمادها بشكل كامل من صندوق النشء والشباب بمحافظة حضرموت.

بدورهم استعرض مدراء مكاتب الشباب والرياضة ورؤساء الأندية بالمحافظة، القضايا والصعوبات التي تعاني منها الأندية والمتعلقة بالموازنات المالية والمشاريع المتعثرة ومعالجة مشكلة الأراضي والمصالح التابعة للأندية التي تتعرض للسطو والمطالبة بتوثيقها وحمايتها، معبرين عن آمالهم بإيجاد موارد ثابتة للأندية تسهم في تنشيط مختلف الألعاب الرياضية والبرامج الشبابية والثقافية.

وفي ختام الاجتماع، منحت وزارة الشباب والرياضة دروع الوفاء لمدراء مكتب الوزارة السابقين نظير جهودهم المبذولة خلال فترة عملهم، كما قدم مكتب بوادي حضرموت والصحراء درع الوفاء لوزير الشباب والرياضة نايف البكري.

حضر الاجتماع مديرا عموم مكتبا وزارتي الشباب والرياضة بوادي وساحل حضرموت رياض الجهوري وحسن مسجدي، ومستشار وزير الشباب والرياضة محسن العطاس، ومستشار الوزارة لشؤون الوادي والصحراء علي باشعيب وعدد من القيادات الرياضية والمختصين.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق