مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تشارك في فعاليات الشهر الوردي بالتعاون مع مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) بحملة توعوية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 9 أكتوبر 2020

مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تشارك في فعاليات الشهر الوردي بالتعاون مع مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) بحملة توعوية

المكلا - خاص : 
شاركت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الحملة المجتمعية التوعوية ضمن فعاليات الشهر الوردي (اكتوبر) للتوعية بخطر سرطان الثدي بالتعاون مع مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل).

وتهدف هذه الحملة إلى التوعية بأهمية الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي وحث السيدات والطالبات علي القيام به وتوعيتهن بمخاطر مرض سرطان الثدي والأسباب المؤدية إلى الإصابة به وكيفية الوقاية منه.

وتضمنت الحملة التي تأتي تحت شعار "التباعد حماية والكشف وقاية"،  فلاشات اذاعية ومرئية وبوسترات ارشادية على شبكات ومنصات التواصل الإجتماعي.

وأكد مدير البرامج والأنشطة بمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الاستاذ شادي محمد بوعسكر، على أهمية الدور الكبير والمجتمعي الذي تلعبه مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) في مكافحة سرطان الثدي وكافة الأمراض السرطانية الأخرى.

وثمن بوعسكر الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية المتمثلة برئيس مجلس إدراتها الأستاذ امير عبدالله باعويضان على جهوده المستمرة والمتواصله لإنجاح كافة الفعاليات المجتمعية والتوعوية، التي تعكس اهداف المؤسسة في توفير إعلام مجتمعي هادف يساهم في رفع مستوى الادراك لدى المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق